رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سمية الخشاب تنصح الطلاب لتفادي توتر الامتحانات: قوموا ارقصوا

كتب: أحمد الأمير -

08:06 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021

سمية الخشاب

مازحت الفنانة سمية الخشاب، بعض جمهورها ومتابعيها من الطلاب بنصيحة وجهتها لهم لتخفيف حدة التوتر أثناء الفترة الحالية التي تشهد الامتحانات التي بدأت لدى بعض الصفوف الدراسية مؤخرا.

وقالت سمية الخشاب، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» موجهة حديثها للطلاب: «حبايبي أنا عارفة انكم بتمتحنوا دلوقتي قلبي معاكم وأول ما تبقوا stressed قوموا ارقصوا».

كما نصحت سمية الخشاب من خلال رسالة بعض الفتيات بممارسة الرقص وكتبت عبر حسابها بموقع «تويتر»: «قومي ارقصي وفكك منه مبيجيش من وراه غير النكد»، وانهالت تعليقات متابعيها على المنشور مؤيدين حديثها، حيث جاء من بينها «ايوه عندك حق مكذبتيش، سمية الخشاب الفرفوشة رزق، نصيحة ذهبية، النكد بيضيع العمر، صح كلامك يا نجمة».

كانت الفنانة سمية الخشاب قد دونت منذ أيام تغريدة ساخرة عبر حسابها بموقع «تويتر» تحدت من خلالها النجمة الأمريكية ريهانا وقالت مازحة: «مش ناوية ترجعي تعملي أغاني تاني ولا إيه الكلام يا ريري؟».

سمية الخشاب توجه رسالة للفتيات: قومي ارقصي وفكك منه.. ومتابعون: نصيحة ذهبية

وأثارت التغريدة حالة من السخرية بين سمية الخشاب ومتابعيها بتعليقاتهم ومنها: «أيوة يا سمية ادخليلها خاص وابعتيلها رسالة»، «ارجعي يا ريهانا عشان خاطر سمية بليز»، «قوليلها يا سوما يمكن تسمع منك وتنزل ألبوم جديد».

وتصدرت الفنانة سمية الخشاب حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد إعلانها التصالح مع الفنانة ريم البارودي، بعد فترة طويلة شهدت خصوصمة بينهما بسبب المطرب أحمد سعد.

ومن جانبها كشفت سمية في تصريحات خاصة «الوطن» كواليس جلس الصلح التي تمت بينها وبين ريم البارودي قائلة: «ريم البارودي كانت بتتكلم مع الماكيير قبل الفطار  في شهر رمضان، وأنا كنت موجودة وطلبت منه إعطائي التليفون لإلقاء التحية، الأمر الذي فاجأني في البداية».

ودخلت سمية الخشاب، عالم المهرجانات من خلال أغنية مع مغني المهرجانات الشهير عمر كمال، حيث يحمل المهرجان اسم «أوعدك» على طريقة الديو مع الفنان عمر كمال.