رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«قومي المرأة» يشيد بالإنجاز التاريخي لنانسي طمان

كتب: روان مسعد -

12:33 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021

نانسي طمان

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، بخالص التهنئة إلى البطلة المصرية نانسي طمان التي حققت ذهبية حصان القفز في بطولة العالم للجمباز الفني 2021 والتي تستضيفها مصر.

وأشادت رئيسة المجلس القومي للمرأة، بالإنجاز التاريخي الذي حققته نانسي في الحصول على ذهبية حصان القفز في بطولة العالم للجمباز الفني، معربة عن سعادتها وفخرها بالبطلة المصرية التي أثبتت تفوقها وتميزها ونجاحها في حصد الميدالية الذهبية التي تعد الأولى في تاريخ مصر، وذلك على الرغم من المنافسة عالية المستوى بين الدول المشاركة في البطولة متمنيه لها مزيد من النجاح والتوفيق وقد حققت نانسي طمان الميدالية الذهبية لبطولة العالم للجمباز 2021، التي تقام في مصر.

وقد نجحت البطلة المصرية في حصد المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات جهاز طاولة القفز، خلال البطولة التي أُقيمت على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة بمشاركة أكثر من 300 لاعبا يمثلون 16 دولة.

وحصلت نانسي على 13.32 نقطة لتفوز بالميدالية الذهبية في البطولة.

وتفوقت بطلة جمهورية مصر العربية على المجرية بيانكا شيرمان التى حلت وصيفة بحصولها الميدالية الفضية، بينما جاءت البرونزية من نصيب المجرية ماريا باكسكاي.

وكانت جمهورية مصر العربية قد نجحت في تنظيم بطولة العالم للمرة الأولى في قارة إفريقيا.

توجت نانسي طمان، لاعبة منتخب مصر للجمباز بالميدالية الذهبية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز طاولة القفز، وذهبت الفضية إلي المجرية بيانكا شيرمان والبرونزية من نصيب المجرية ماريا باكسكاي.

كما توج علي زهران، لاعب منتخب مصر للجمباز، بالميدالية الذهبية ببطولة كأس العالم للجمباز الفنى على جهاز الحلق وذهبت الفضية إلى الأذربيجاني جافيدان باباييف والبرونزية من نصيب الأوكراني رومان فاشينكو.

وحصل على زهران على 14.70 نقطة ليفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بعد أن قدم أداء رائعا لتتوج بالميدالية الثانية لمصر في هذه البطولة.