رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بقت راجل.. ياسمين عبد العزيز تفاجئ متابعيها بصورة صادمة وتعليق ساخر

كتب: منة الصياد -

05:26 م | الأحد 23 مايو 2021

ياسمين عبد العزيز

فاجئت الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصورة لها وهي تبدو بملامح رجل ذو شارب وذقن وشعر قصير، عقب استخدامها أحد «فلاتر» تغيير الصور، وهو ما سبب دهشة وصدمة لمتابعيها تبعتهم سخرية منهم.

تعليق ياسمين عبد العزيز على الصورة 

وأرفقت ياسمين عبدالعزيز تعليقا ساخرا على الصورة المفبركة، قائلة: «ياسين عبد العزيز».

تعليقات المتابعين على الصورة 

وسرعان ما لاقت الصورة تفاعل الآلاف من المتابعين، والتعليقات الساخرة، التي جاء من بينها، «يا واد يا بت»، «بقت وحش الكون بحق وحقيقي»، «مكنش لازم أبدا تغسلي وشك يا ياسمين»، «ما كفاية عمليات بقى يا ياسمين».

تفاصيل زواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وأعلن الثنائي زواجهما في شهر رمضان الماضي، وتحدث الفنان أحمد العوضي، عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أنها وقفت بجانبه معنويًا، وكان لها دور كبير في نجاحه في دور «هشام عشماوي» الذي جسده في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، والذي عرض على شاشة «أون» ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وأضاف «العوضي»، خلال حواره في برنامج «التاسعة»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة التليفزيون المصري، أن مسلسل «ونحب تاني ليه»، بطولة ياسمين عبدالعزيز، حقق نجاحًا كبيرًا، بفضل زوجته التي وصفها بـ«أهم نجمة في مصر».

وتابع: «كان هذا أنسب وقت يجري فيه إعلان الزواج ونحن في قمة نجاحنا، الحب لما يكون في حياة البني آدم بيكون دافع للنجاح، أنت بتنجح بيه وعلشانه، لما يكون الشخص اللي معاك بيساندك وفي ضهرك وبيشجعك بكلمة حلوة بيفرق معاك جدًا».

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

وخلال يناير الماضي، شارك الفنان أحمد العوضي، متابعيه بصورة جديدة له مع زوجته ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر العوضي، صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها: «عيد ميلاد سعيد حببتي، أحبك أكتر ما تتخيلي».