رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

محمد صلاح يحذف صور زوجته على «انستجرام» ويتركها على «فيس بوك»

كتب: محمد خاطر -

05:02 ص | الجمعة 23 أبريل 2021

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

في موقف غير مفهوم حتى الآن من النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أقدم اللاعب على حذف كل الصور التي تظهر بها زوجته وأم ابنتيه، السيدة ماجي صادق، على حسابه على موقع «انستجرام»، بعدما سبق وأن ظهرت إلى جواره بمجموعة من الصور خلال عدة مناسبات، وكان حريصا على نشر تلك الصور على حسابه بـ «إنستجرام»، وكذلك عبر صفحته الموثقة على «فيس بوك».

وبجولة سريعة داخل «انستجرام» نجم ليفربول الإنجليزي، نجد أن آخر ما قام بنشره كان مجموعة من الفيديوهات الخاصة بعدد من الحملات الإعلانية، التي قام بها لصالح براند ملابس رياضية وآخر لصالح أحد البنوك المصرية.

ومن خلال جولة سريعة أخرى عبر صفحته الموثقة على موقع «فيس بوك»، نكتشف أن مو صلاح لم يقدم على نفس الخطوة من حذف صور زوجته، حيث هناك صورة تجمعه بزوجته بتاريخ 24 ديسمبر من عام 2020، وهما يحتفلان بالكريسماس رفقة بناتهما.

على جانب آخر كان قد أعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب مصر مؤخرا، عن منح شارة قيادة المنتخب للاعب ليفربول الإنجليزي بداية من المباريات المقبلة للمنتخب المصري، الذي ينتظره عده مواجهات قوية خلال تصفيات كأس العالم المقبلة، بعدما نجح في التأهل إلى نهائيات بطولة أفريقيا.

كما ينتظر «صلاح»، ثلاث مواجهات قوية رفقة المنتخب الأولمبي المصري، ضمن الاولمبياد القادمة بطوكيو، بعدما أوقعت قرعة البطولة المنتخب المصري إلى جوار منتخبات إسبانيا والأرجنتين واستراليا.