رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«أمي كانت بتربطني في السرير».. حكيم يكشف تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية (فيديو)

كتب: آية المليجى -

05:22 م | الجمعة 02 أبريل 2021

الفنان حكيم

كشف المطرب حكيم، عن تفاصيل عديدة من حياته الشخصية، وذلك للمرة الأولى، خلال لقائه في برنامج «لايف من الدوبلكس» مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، المذاع على فضائية «أون».

وذكر الفنان الشعبي عن علاقته بوالدته في طفولته، خاصة في تعاملها مع «شقاوته»، قائلا: «أمي كانت بتربطني في رجل السرير أو المكتب أو الترابيزة أو سلك التلفون.. وكُنت بازوغ كتير من المدرسة، وأتعرض للضرب في البيت كل 3 دقائق».

وتابع أيضًا في تفاصيل عن حياته، بأنه كان يدرس في مدرسة الراهبات في مغاغة بمحافظة المنيا، وله 5 أشقاء وهو أصغرهم، كما أن والده كان عمدة لإحدى القرى، ومن مواليد 6 أكتوبر 1962: «أنا لي 5 أخوات وأنا آخر العنقود، ووالدي كان عمدة البلد بس مكنتش بستغل خالص منصبه، والتحقت بمدرسة في قرية مغاغة ولا أتذكر من الدراسة أي معلومات سوى أن الأرض كروية، لكن دلوقتي من وقت ماظهرت كورونا وهيا وقفت، بقيت بيضاوية».

وكشف الفنان حكيم أنه لم يكن يتوقع نجاح أغنية «حلاوة روح»، متحدثًا عنها «كنت قلقان منها شوية»، مشيرا إلى أنه غنى أمام 6 آلاف شخصية من أشهر شخصيات في العالم، في حفل توزيع جائزة نوبل للسلام: «غنيت مع ناس جامدين أوي برة مصر.. ولا أعرف أغني غير باللهجة المصرية، منها (صعيدي وبورسعيدي)».

يذكر أن الفنان حكيم ينتظر طرح أغنيته الجديدة «الناس السهرانين» عبر قناته على «يوتيوب»، خلال الفترة المقبلة وهي من كلمات الشاعر شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، وتوزيع ميدو مزيكا.