رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«سقطت عليها شجرة».. آخر ظهور لنجمة «تيك توك» الشهيرة قبل وفاتها

كتب: حسن شحاته -

08:34 م | الأربعاء 31 مارس 2021

روشيل هاجر نجمة تيك توك

خيم الحزن على متابعي نجمة «تيك توك» الشهيرة، روشيل هاجر، بعد تعرضها لحادث مأساوي مفاجئ، أسفر عن وفاتها، يوم 29 مارس الجاري، أثناء قيادة سيارتها إلى منزلها.

وفوجئت روشيل هاجر، صاحبة الـ31 عامًا، بسقوط فرع شجرة على سطح سيارتها خلال قيادتها للمنزل، أثناء هبوب رياح قوية تبلغ سرعتها 50 ميلاً في الساعة، تسبب في وفاتها على الفور، وفقا لما أوضحته صديقتها المقربة، بحسب ما ذكره موقع «ديلي ستار» البريطاني.

آخر ظهور لنجمة «تيك توك» الشهيرة

ويعود آخر ظهور لـ«روشيل» قبل وفاتها إلى يوم 19 مارس الجاري، بمقطع فيديو عبر حسابها على موقع الفيديوهات «تيك توك»، ظهرت خلاله وهي تغني بمفردها.

@roeurboat3

##OverShareInYourUnderwear ##AirPodsJUMP ##fyp ##lipsyncchallenge ##music ##oof ##viral

look at me now - Corey G
ولكن صديقتها المقربة وشريكتها في مقاطع الفيديو، تداولت مقطعي فيديو آخرين، الأول منذ أكثر من 21 ساعة، والأخر تجاوز 8 ساعات، وظهرت في الاثنين رفقة صديقتها.
@roeurboat3

Here’s a draft she had. I’ll be posting her drafts, thank you for all your support Roe loves you so much. ##memory ##fyp ##rip ##flyhigh ##iloveyou

original sound - BigBlizz

وأوضحت «بريتاني»، أنها كانت تتحدث مع صديقتها «روشيل» على الهاتف المحمول، أثناء وقوع الحادث: «سمعت صوت الانهيار، ثم توقف كل شئ، حيث كانت لدينها عاصفة رياح قوية، وسقطت الشجرة على سيارتها، ولكنها لم تكن تتألم حيث ماتت على الفور».

وأشار كينيث تشارلز، قائد شرطة فارمنجتون الأمريكية، إلى أن الرياح القوية، تسببت في سقوط فرع شجرة صنوبر على سطح سيارة روشيل التي كانت تقودها، مضيفًا: «من المرجح أن روشيل قُتلت على الفور»، مؤكدا على أنه لم يكن في أيديها شيئًا لتفعله لتجنب وقوع هذا الحادث المأساوي الذي أودى بحياتها.