رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تفاصيل علاقة شعبان عبدالرحيم بمنار اللبنانية: غنى معها «هتجوز لبنانية»

كتب: يسرا محمود -

03:03 م | الإثنين 15 مارس 2021

شعبان عبد الرحيم

حياته البسيطة لم تخل من الصراعات والشائعات، حتى بعد وفاته المفاجئة عام 2019؛ إذ سبقت ذكرى ميلاده التي تحل اليوم 15 مارس، أزمة بين أولاده وفنانة شابة تعرف باسم «منار اللبنانية»، التي نجحت في إثارة الجدل حول علاقتها بالراحل، مقررة مطالبة أسرته بفيلا في ميراثه، إلا أنها تنازلت عن طلبها بعد عدة أيام.

«هن» رصد تفاصيل علاقة شعبان عبدالرحيم بمنار اللبنانية خلال الفقرات التالية.

أزمة شعبان عبدالرحيم ومنار اللبنانية بسبب «فيلا»

«بيعتبرها زي بنته وتبناها فنيا».. بتلك الكلمات يلخص الشاعر الغنائي إسلام خليل، الصديق المقرب من المطرب الشعبي الراحل، تفاصيل علاقة «شعبان»، بالفنانة اللبنانية، موضحا في تصريحات سابقة لـ«هن»، قائلا: إن المطرب الشعبي تعرف عليها قبل سنوات من وفاته، غنى معها «هتجوز لبنانية» في 2013: «ساعتها قالتله نفسي أغني معاك، فألفت الأغنية وأنا قاعد وأتدربوا عليها واحنا في الاستديو».

وتسببت تلك الأغنية في تداول شائعة زواج شعبان عبدالرحيم منها، الأمر الذي نفاه صديقه، مؤكدا أن المطرب الشعبي كان يدعمها فنيا فقط: «مستحيل يكون اتجوزها.. هو كان بيساعدها تشتغل في الفن بس وبيخليها تظهر معاه في مسلسلات الست كوم اللي كان بيروحها».

يتابع الشاعر الغنائي حديثه، بأن الفنان شعبان عبد الرحيم تعرف على عائلة منار حمزة خلال سفره إلى لبنان للمشاركة كضيف في أحد البرامج التلفزيونية منذ عدة سنوات، مستبعدا إنه كتب لها فيلا باسمها، لتقرر الفنانة بعد أيام من إثارتها تلك الأزمة التصالح مع أسرة الفنان الراحل، من خلال حضور حفل زفاف ابنة شعبان عبد الرحيم، و«فتح صفحة جديدة مع أبنائه»، مؤكدة عدم رغبتها في الحصول على الفيلا.

رحيل شعبان عبد الرحيم

يشار إلى أن الموت غيب المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، في شهر ديسمبر عام 2019، داخل مستشفى المعادي العسكري، عن عمر ناهز 62 سنة.