رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قصة زواج «أبو البنات» كريم محمود عبد العزيز: اعترض عليها والده بشدة

كتب: سحر عزازى -

10:35 ص | الإثنين 01 فبراير 2021

كريم محمود عبد العزيز

وعكة صحية مٌر بها «أبو البنات» الفنان كريم محمود عبد العزيز، مساء أمس، أحزنت الوسط الفني وجمهوره، حتى طمأنهم شقيقه محمد عبد العزيز، على حالته، التي وصفها بالمستقرة، مشيرا إلى نقله من المستشفى لمنزله.

تستعرض «هن» في هذا التقرير علاقة الفنان كريم محمود عبد العزيز، بزوجته وفتياته الثلاثة «كندة وخديجة وحبيبة».

قصة زواجه

تزوج الفنان كريم محمود عبد العزيز من خارج الوسط الفني في عام 2011، وعمره 25 عامًا، من «آن الرفاعي» ابنة رجل الأعمال مجدي الرفاعي، التي لا تظهر معه في المناسبات إلا نادرًا.

اعترض والده الراحل الفنان محمود عبد العزيز، على زواجه المبكر في البداية، لكن مع إصرار ابنه تمت الزيجة وأنجب بناته الثلاث «كندة وخديجة وحبيبة».

يحرص كريم، على عدم نشر صور فتياته الثلاث، متعمد إبعادهن عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، باستثناء ذكرهن في إحدى المرات التي نشر فيها صورة له ووجهه ملون، مشيرًا إلى أن فتياته رسمن على وجهه لوحة ملونة.

فتياته الثلاث

أنجبت زوجة كريم محمود عبد العزيز، طفلته الأولى «كندة» في عام 2012، ثم رزق بطفلته الثانية، التي اختار لها اسم «خديجة» في شهر مارس من عام 2015، وجاءت طفلته الثالثة «حبيبة» في أبريل عام 2020.

ويحاول «كريم» طوال الوقت الحفاظ على بناته وحجبهن عن الأضواء، ونشر القليل من صوره برفقة زوجته.

رسب في التاريخ ويخشى الأماكن المغلقة 

«كريم» هو الابن الأصغر للفنان الراحل محمود عبد العزيز، وبدأ مسيرته الفنية في سن صغير بفيلم «البرح بيضحك ليه» عام 1995 وهو ابن الـ10 سنوات وقتها.  

تقاضى أول أجر له بعد مشاركته في فيلم «الناظر» وكان 600 جنيه، ورسب في امتحان التاريخ في المرحلة الإعدادية، بسبب مشاركته في مسلسل «رجل من زمن العولمة» مع الفنان القدير صلاح السعدني.، كما أنه لا يحب الأماكن المغلقة ولا ركوب «الأسانسير».