رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

15 يوم جحيم.. رجل يعذب زوجته ويحبسها ويحرقها بمياه نار بالإسكندرية «صور»

كتب: سحر عزازى -

01:02 ص | الإثنين 28 ديسمبر 2020

وردة

صور وثقت وصلة تعذيب لفتاة على يد زوجها نتيجة ضرب مُبرح وقع عليها لمدة 15 يوم متواصلة دون رحمة انتهت بسكب ماء نار عليها وحبسها في غرفة بمفردها تصرخ من شدة الألم وكأنه يتفنن في إيذائها.

نشرت إحدى معارفها صورها على مواقع التواصل الاجتماعي لتستغيث لإنقاذها بعد أن اشتد عليها التعذيب قائلة: «حد يساعدنا أرجوكم يوصلنا بأي مسؤول ينقذها، مؤكدة أنها فزعت حين شاهدت آثار الضرب عليها والتشويه الجسدي الذي حدث لها نتيجة ضرب زوجها.. هي من إسكندرية وعايزين حد ييجي يوقف جوزها عند حده لأنها غلبانة وملهاش حد».

 

تقول صاحبة الاستغاثة إن زوج المجني عليها أجبرها على الإمضاء على إيصالات أمانة وشيكات تحت تهديد وتعذيب، لافتة إلى أن الفتاة تدعى وردة عبده، وقد ذبلت بعد أن أصبحت قعيدة الفراش تتلقى العلاج وتداوي آثار الحرق: «هو واخدها من بيت أهلها عشان يعذبها وعيالها كمان واقفين وشايفينها بتتعذب ولا حد سأل عليها وأمه كمان معاه وأخدتها علقتها في البيت».

تحكي ياسمين محمد، أدمن صفحة «أمهات تصنع المستحيل»، أنها تلقت تلك الاستغاثة لنشرها في محاولة لمساعدتها، مؤكدة أن مثل هذا الأذى مرفوض تمامًا وليس من حق أي رجل ضرب زوجته تحت أي ظرف لافتة إلى أن هناك حلول بديلة بعيدًا عن الإهانة الجسدية وتحاول من خلال «الجروب» مساعدة السيدات ضد عنف الأزواج: «فيه محامين بيحاولوا يساعدوهم في القضايا الخاصة بيهم».