رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بملابس رياضية.. لورديانا تشارك جمهورها صورة من داخل "الجيم"

كتب: منة الصياد -

09:07 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020

لورديانا

نشرت الراقصة الاستعراضية لورديانا، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة "استوري"، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها داخل أحد صالات الألعاب الرياضية.

وظهرت "لورديانا"، بملابس رياضية، إذ ارتدت تيشرت كحلي، وبنطلون روز، وربطت على بطنها تيشرت باللون الروز أيضًا.

وليلة أمس، ردت الراقصة الاستعراضية على أبرز الأسئلة التي وردت إليها عبر خاصية Ask على موقع "إنستجرام"، وأعادت نشر تلك الأسئلة وإجاباتها عليها.

تفاعل مع لورديانا عدد كبير من المتابعين، وكان من بين الأسئلة معرفة نظام الدايت الذي تتبعه أو النظام الرياضي، لترد بأنها تتلقى الكثير من الطلبات على الرقص في الأفراح والمناسبات، وهو ما يجلعلها غير منتظمة إلى حد كبير في التمرينات الرياضية.

ولكنها في ذات الوقت نشرت صورة لها وهي تؤدي تمرين "فتح الحوض" الشهير، ونشرتها عبر خاصية "استوري"، على موقع "إنستجرام".

وكشفت لورديانا عن عمرها موضحة أنها تبلغ من العمر 32 عاما، موضحة أنها في الوقت الحالي تمارس الرقص وتعليم الرقص فقط بسبب ضيق الوقت.

وبسؤالها على أفضل راقصات من وجهة نظرها، أوضحت لورديانا أنهن الراقصات المصريات في العصر الذهبي زمان، أما أفضل ما يميز الأفراح التي تحييها هو اختيار العروسان لها واندماجهما معها، والأسوأ حينما تكون مفاجأة حفل الزفاف وتشعر أنه غير مرحب بها سواء من العرسان أو المدعوين.

يذكر أنه بداية شهرة الراقصة البرازيلية "لورديانا" في مصر بعد انتشار فيديو لها تغني على أنغام مهرجان "إخواتي"، داخل أحد صالونات التجميل.

وحظيت الراقصة بإعجاب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتقد البعض أنها راقصة محترفة، فضلا عن قدرتها على صنع حالة من البهجة في المكان، حسب قول البعض.

وسبق أن قالت "لورديانا"، في حديث لـ"الوطن"، إنها سعيدة بإقامتها في مصر منذ عدة سنوات، وزيارتها لعدة مناطق سياحية وآثرية أبرزها الأهرامات، بالرغم من عدم إيجادتها للغة العربية: "مش بأعرف اتكلم عربي كويس.. بتكلم شوية شوية".