رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فيديو.. درة تقدم رقصة غير معتادة في حفل زفافها "بتلعب باليه"

كتب: آية أشرف -

03:12 م | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020

درة

حفل زفاف كبير بإحدى فنادق الجونة، ضم العديد من نجوم الوسط الفني، ورجال الأعمال، طغى عليه العديد من ألوان الموسيقى المختلفة، والرقصات المميزة، والكثير من الفقرات، هكذا احتفلت الفنانة التونسية درة بحفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد.

وأعلنت درة زواجها عبر "فيسبوك"، إذ كتبت: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

وسرعان ما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بفيديوهات متنوعة من الحفل الكبير، كان أبرزهما مشاهد رقص درة، بين الرقص الشرقي والغربي. 

وفاجأت الفنانة التونسية درة متابعيها برقصة "باليه" خلال إطلالتها الثانية بالحفل، وهو أمر غير معتاد على حفلات الزفاف. 

View this post on Instagram

. يالله تتهبل بهذا الفستان وطاقتها ححلوه ♥️، رقصتها الفيديو الاول وحماسها من بدايه الزواج ، صدق زواجاتهم غغير الفرحه تكون للعروس تاخذ راحتها وتطلع إلي بخاطرها ????، شرايكم فيها؟ . حابين يطلبوا فساتين سهرات ناعمه وانيقه واسعارهم حلوه تبدأ من ٢٠٠ وتنتهي ب٣٠٠ ، توصيلهم جداً سريع . ‏@dlona.dresses ‏@dlona.dresses ‏@dlona.dresses . #فاشن #مودل #موضه #ازياء #تنسيقات #ستايلات #فساتين #فساتين_ناعمه #فساتين_مناسبات #فساتين_مشاهير #فساتين_زفاف #فساتين_عرايس #عروسه #زفه #جديد_الموضه #زارا #كعب #ديور #ميك_اب #ميك_اب_ارتست #تسريحات #تسريحات_شعر #شعر.

A post shared by en güzeli الأجمل . (@style.50) on

واختارت الفنانة درة ارتداء فستان أبيض مجسم طويل، مناسب لحفل عقد القران، كما تميز بالاحتشام، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، كما إنها ظهرت بفستان آخر قصير بتوقيع المصمم مهند كوجاك.