رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شائعات كورونا تطارد أمينة خليل في عيد ميلادها الـ32

كتب: آية المليجى -

10:36 ص | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

امينة خليل

في الوقت الذي تستقبل فيه الفنانة أمينة خليل، عامها الـ32، الذي بدأته أمس، وبالتزامن مع تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي، وجدت نفسها محاصرة بشائعات إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

فقبل يومين، كشفت الفنانة للمرة الأولى، خلال لقائها مع برنامج "the insider" على هامش مهرجان الجونة، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، إذ قالت: "أنا كنت مصابة بكورونا وخلاص خلصتها.. قومت منها، هي مش تجربة لطيفة لكن هي الحمدلله بتعدي".

ورغم تأكيد "أمينة" تعافيها من الفيروس اللعين، إلا أن شائعات المرض مازالت تطاردها، فعقب تصريحها توالت الأخبار عن أنها مصابة بـ(كوفيد 19)، وحاملة للعدوى، وهو ما يعرض عددا من النجوم لخطر الإصابة، إذ يتواجدون في مهرجان الجونة السينمائي.

استمرار الحديث عن إصابة "أمينة" بفيروس كورونا، دفعها للرد على هذه الشائعات، إذ نشرت عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا ماعنديش كورونا.. أنا كان عندى كورونا فى أول الشهر.. لكن بعد 14 يوم عزل عملت كذا مسحة.. وكل مرة النتيجة كانت سلبية".

وتابعت "أمينة": "ربنا وقف جنبي والموضوع عدى على خير الحمدالله.. ياريت نبطل إشاعات.. شكرًا وبحبكم وربنا يحفظنا جميعا".

وكانت الفنانة أمينة خليل، لفتت الأنظار إليها، خلال ظهورها على السجادة الحمراء في  حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وأطلت "أمينة" بفستان أبيض اللون يشبه فساتين الزفاف، الذي تميز بأنه مكشوف الظهر، ومزين بنقوش بسيطة، في إطلالة كلاسيكية.