رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

"جربت 8 ألوان".. أمينة خليل تستطلع رأي جمهورها في شعرها: "أنهي أحلى"

كتب: يسرا محمود -

07:07 م | الجمعة 16 أكتوبر 2020

أمينة خليل

عبر خاصية "استوري" على حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، شاركت الفنانة أمينة خليلن جمهورها، بمقاطع مصورة لها خلال تجربة "فلتر" يعتمد على تغيير لون الشعر، متسائلة عن اللون الأنسب لها.

وتسبب "الفتلر" في صبغ شعرها بأكثر من 8 ألوان مختلفة، من بينها "القرمزي" و"الأصفر" و"الأخضر" و"الأزرق"، لتتساءل الفنانة عن أفضل صبغة شعر مناسبة لها، قائلة: "أنهي لون أحلى فيهم؟"، متابعة أنها أحبت اللون "القرمزي": "على الفكرة الألوان دي فظيعة وجميلة كإنها حقيقة".

واستكلمت "خليل" حديثها مع جمهورها: "اللون الأصفر اللي بيظهر قبل الأخضر وحش أوي، بس بيجي بعد كده الزيتي بيكون حلو أوي". 

أمينة خليل تتحدث عن تعرضها للتنمر

وقبل عدة أيام، حلت الفنانة أمينة خليل، ضيفة على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، ويذاع على قناة On، وتحدثت خلال اللقاء عن التنمر الذي تتعرض له داخل الوسط الفني وخارجه بسبب أنفها.

"اعملي مناخيرك وحشة وكبيرة.. بطلي تناكة"، كانت هذة أبرز التعليقات التي تتلقاها الفنانة أمينة خليل، متهكمة على شخصيتها وعلى مظهرها، إذ قالت: "دول أكتر حاجتين بيجولي، ببقى عايزة أقولهم اعرفوني الأول وبعدين اتكلموا، أنا طبيعتي مبتكلمش كتير، من ضمنهم مخرجين وومثلين وممثلات".

وكشفت "أمينة" خلال أحداث الحلقة، عن كواليس عملية التجميل التي كانت ستخضع لها بعمر الـ20 عاما: "كنت هعمل عملية من زمان جدًا، ومن وأنا عندي 20 سنة، كنت المفروض حاجزة مع الدكتور وهصغرها علشان محدش يضايقني، قبلها بيومين وقعت من على السلم، روحت البيت وشي متبهدل، اتصلت بالدكتور حكتله الوضع قالي لا مستحيل تتعمل دلوقتي، وقولت من وقتها ربنا بيديني إشارة مغيرش ملامحي رغم نصائح المخرجين المتكررة".

ولم تكن هي المرة الأولى التي تتعرض فيها أمينة خليل، للتنمر، إذ تعرضت لهجوم بسبب إطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بسبب زيادة الوزن، ولكنها تجاهلت ذلك ونشرت صورة بارزة تكشف كل عيوب جسدها، وعلقت عليها: "رسالة ثقة موجهة لكل فتاة تعاني من هذه الانتقادات".

وفي 15 يونيو الماضي، احتفلت الفنانة أمينة خليل، بخطبتها في حفل بسيط اقتصر على حضور الأهل والمقربين فقط، مطلة بفستان قصير منقوش، مع أكمام طويلة وفضفاضة مصنوعة من القماش الأبيض الشفاف، مع تسريحة شعر انسيابية، وماكياج بسيط، بينما أطل العريس بـ"سمي فورمال".

وعقب أيام، احتفلت مجددا بخطبتها في إحدى المدن الساحلية، بفستان من الستان، بحمالات رفيعة، مكشوف الظهر، وله طبقة من الأورجانزا الشفافة من الخلف.