رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو.. تفاصيل حفل زفاف الفنانة درة: "يقتصر على الأهل والأصدقاء"

كتب: ياسمين محمود -

09:07 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

درة

أعلن برنامج "trending" تفاصيل حفل زفاف الفنانة درة، والمقرر إقامته بعد أسبوع في الجونة، ويقتصر على الأهل والأصدقاء فقط.

وبحسب ما قاله البرنامج، قررت "درة" أن يكون حفل زفافها على مهندس الديكور هاني سعد عقب انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، والذي تغيبت عنه بسبب التجهيزات لحفل الزفاف، بينما تقوم حاليًا بإجراء بروفات على فستان الزفاف وهو من تصميم زهير مراد.

كانت درة قالت في تصريحات سابقة لـ"الوطن" تعليقًا على أنباء زواجها من رجل هاني سعد: "لاتعليق.. أنا لما اتجوز هعلن بنفسي".

وكانت خضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير جديدة مع المصور محمود عبدالسلام، على أحد اليخوت في مياه البحر الأحمر الخالبة بمدينة الجونة لتنهي بذلك صيف 2020، وتبدأ شتاء الجونة الذي يتميز بالأجواء المعتدلة وتستعيد ذكرياتها مع مهرجان الجونة السينمائي التي كانت أحد أعضاء تحكيمه في الدورة الثالثة في هذا التوقيت من العام الماضي.

وتألقت درة بأكثر من إطلالة من "Elisabetha Franchi" والتي عملت عليها ستايلست المشاهير يمنى مصطفى والتي تتعامل مع درة في كثير من المناسبات وكذلك مع عدد من أشهر النجوم بالوطن العربي، والماكياج لخبيرة التجميل منى جمال.

من المعروف أن درة من هواة التصوير، وكذلك متابعة أحدث صيحات الموضة فهي وجه دعائي لكثير من الماركات العالمية، لذلك تفضل بين الحين والآخر عقد جلسة تصوير ومن أكثر المصورين الذين تفضل العمل معهم هو المصور محمود عبد السلام الذي يظهرها دائما بشكل مختلف.

وظهرت الفنانة درة، خلال شهر رمضان الماضي خلال مسلسل "الحرملك 2"، وقدمت من خلاله دور "حنة"، وهي شخصية صنع القدر منها إنسانة بلا مشاعر.. ويتواصل الصراع في الحرملك"، وتستعد حاليًا لتصوير الجزء الثالث.