رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

درة عن عقد قرانها بأحد رجال الأعمال: "لما اتجوز هعلن بنفسي"

كتب: ضحى محمد -

12:22 م | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

درة

ترددت خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد عقد قران الفنانة درة برجل الأعمال هاني سعد، وسط حفل اقتصر على العائلة.

ومن جانبه قالت الفنانة التونسية درة لـ"الوطن": "لاتعليق.. أنا لما اتجوز هعلن بنفسي".

وتستعد الفنانة التونسية درة لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "الحرملك"، والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

وخضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير جديدة مع المصور محمود عبدالسلام، وذلك على أحد اليخوت في مياه البحر الأحمر الخالبة بمدينة الجونة لتنهي بذلك صيف 2020، وتبدأ شتاء الجونة الذي يتميز بالأجواء المعتدلة وتستعيد ذكرياتها مع مهرجان الجونة السينمائي التي كانت أحد أعضاء تحكيمه في الدورة الثالثة في هذا التوقيت من العام الماضي.

وتألقت درة بأكثر من إطلالة من Elisabetha Franchi والتي عملت عليها ستايلست المشاهير يمنى مصطفي والتي تتعامل مع درة في كثير من المناسبات وكذلك مع عدد من أشهر النجوم بالوطن العربي، والماكياج لخبيرة التجميل منى جمال.

من المعروف أن درة من هواة التصوير، وكذلك متابعة أحدث صيحات الموضة فهي وجه دعائي لكثير من الماركات العالمية، لذلك تفضل بين الحين والآخر عقد جلسة تصوير ومن أكثر المصورين الذين تفضل العمل معهم هو المصور محمود عبد السلام الذي يظهرها دائما بشكل مختلف.

وظهرت الفنانة درة، خلال شهر رمضان الماضي خلال مسلسل "الحرملك 2"، وقدمت من خلاله دور "حنة"، وهي شخصية صنع القدر منها إنسانة بلا مشاعر.. ويتواصل الصراع في الحرملك".

كما شاركت في شهر رمضان الماضي في برنامج المسابقات الترفيهي "اغلب السقا"، والذي قدمه كلا من الفنانة رزان مغربي، والفنان أحمد السقا.

وبعد فوز الفنانة درة على الفنان أحمد السقا بمبلغ 100 ألف جنيه، تبرعت بالمبلغ لمستشفى الدكتور مجدي يعقوب، كما وجهت الشكر للدكتور مجدي يعقوب على ما يقوم به من جهد، متمنية أن يستفيد الكثير من الأطفال من المبلغ.