رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مريم تطلب الطلاق من زوجها: خاني مع الممرضة وحررا محضرا ضدي لمساومتي

كتب: حسن صالح -

07:23 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

طلاق

"ظبطته يخونني مع الممرضة، وعندما طالبته بالطلاق حررت الممرضة محضر تعدي بالضرب ضدي، وشهد معها زورا لمساومتي على حقوقي الشرعية"، هكذا روت "مريم. ص 25 سنة"، ربة منزل، مأساتها مع زوجها الطبيب المشهور أمام مكتب فض المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بقليوب، حيث تقدمت بدعوي طلاق للضرر من زوجها "ح. ع".

وقالت "مريم ": تزوجت من جراح مشهور في ليلة من ليالي العمر، وسط فرحة عارمة مني ومن أهلي بهذا الشخص المهذب المرموق الذي تتمناه أي فتاة، وبعد الزواج بفترة أصبحت لأ أراه كثيرا بحكم عمله، وفي نفس الوقت أصبحت أسيرة المنزل لا أذهب لأسرتي لزيارة أمي سوى يوم الجمعة.

وأضافت "مريم "، يوم عيد ميلاده قررت عمل مفاجأة له والذهاب له بهدية في العيادة الخاصة به، وعندما ذهبت وجدت العيادة خاوية والممرضة غير موجودة، ثم سمعت أصوات ضحكات نسائية تخرج من حجرة العمليات الملحقة بالعيادة وسمعته يضحك مع الممرضة، وهي تقول له "عايزه حقي من كل العمليات المشبوهه اللي عملتها، ليرد عليها "مش كفايه إنك بتاخذي كل حاجة، طيب خلاص اسبقيني على الشقة وأنا هجيلك ونتفاهم".

وأضافت "مريم" قبل خروجها دخلت حمام العيادة حتى اختفى منها، وبعد ذلك ومع انصراف الممرضة خرجت ورائها وعرفت مكان الشقة التي يتقابلون فيها، وعلمت أنهم على علاقة عاطفية، واتصلت بإخواتي فحضروا على الفور، وعند وصول زوجي انتظرت حتى دخل الشقة وطرقت الباب، ودخلنا لأجدها بقميص النوم وزوجي يخبرني أنه متزوج منها عرفيا، رغم أنه على علاقة بها فقط دون زواج.

وتابعت: طالبته بأن ينهي علاقته بها فرفض، وخلال المشادة بيني وبين زوجي وفي وجود أشقائي، فوجئنا بها تخبط رأسها في الحائط وتمزق ملابسها حتى جاء الجيران والشرطة، وحررت ضدي محضرًا بالتعدي عليها، وزوجي أقر في المحضر بأني من تعديت عليها، وتم القبض علي وتوجيه تهمة التعدي عليها بالضرب.

وقالت الزوجة، إن زوجها ساومها على الطلاق للتنازل عن المحضر، مقابل أن أتنازل عن حقوقي الشرعية الخاصة بي، ولكن رفضت وقررت اللجوء للمحكمة لتطليقي منه للضرر.