رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ريهام عبد الغفور تغيب عن الجونة وتتزلج بالباراشوت مع زوجها: مغامرتنا الجديدة

كتب: منة الصياد -

05:05 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

ريهام عبد الغفور

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صور جمعتها برفقة زوجها، أثناء ممارستهما رياضة التزحلق على المياه بالبراشوت على أحد شواطىْ شرم الشيخ.

وظهرت الفنانة وزوجها، خلال الصور وهما مرتديان ملابس البحر وفوقها "لايف جاكيت"، أثناء تعلقهما في الباراشوت فوق المياه بأحد شواطىْ مدينة شرم الشيخ، وعلقت عليها: "المغامرة هي اختيارنا الجديد".

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور، غابت عن الحضور في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، ما أثار التساؤلات حول عدم حضورها.

ومن أبرز الفنانين الذين شاركوا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلق الجمعة الماضي، ويستمر حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، "يسرا، ليلى علوي، لبلبة، إلهام شاهين، هالة صدقي، شيرين رضا، أمينة خليل، أحمد السقا، خالد الصاوي، عمرو يوسف، آسر ياسين، تامر حبيب، محمد فراج، أحمد داوود وزوجته علا رشدي، أروى جودة، غادة عادل، أيتن عامر.

وكانت شاركت الفنانة ريهام عبدالغفور، جمهورها منذ أيام، بصورة لها، من دولاب الذكريات ومرحلة الشباب، من فيلم "سحر العيون"، الذي شاركت به عام 2002، برفقة الفنان عامر منيب وحلا شيحة ونيللي كريم، وعلقت قائلة: "إمبارح كان عمري عشرين".

 

وكانت ريهام، نشرت أيضًا مقطع فيديو لها عبر تطبيق للتلاعب بالفيديو، تظهر فيه بشخصية الفنانة العالمية مونيكا بيلوتشي، بمشاهدها في الفيلم الشهير "مالينا" الذي طرح عام 2000، وحقق نجاحا مبهرا.

و"مالينا" هو فيلم كوميديا دراما رومانسي، صدر عام 2000، ومن بطولة مونيكا بيلوتشي، وجوزيبي سيلفارو، ومن إخراج وكتابة جيوزبي تورنتوري، عن قصة لوتشيانو فينسينسوني، فاز الفيلم بالجائزة الكبرى في مهرجان كابورج السينمائي 2001.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها ريهام عبدالغفور، كان في شهر رمضان الماضي، مسلسل "زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، أحمد السعدني، وسوسن بدر، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.