رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"سيشن" لفتاة بشعار محافظة دمياط يثير غضب الأهالي.. ورئيس المدينة: فوتوشوب

كتب: سهاد الخضري -

06:52 م | الخميس 22 أكتوبر 2020

سيشن فاضح

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا لفتاة ترتدي ملابس عليها شعار محافظة دمياط في جلسة تصوير بشواطئ مدينة رأس البر السياحية، أثارت غضبا بين أهالي المحافظة.

ورفض كامل طارق، عضو فريق "عدسة دمياط" ظهور محافظة دمياط بتلك الصورة، مشيرًا إلى أن الجهات المعنية اعتادت على منعه وزملائه من تصوير الأماكن العامة واستنكر السماح لفتاة ترتدي ملابس وصفها بـ"فاضحة" بالتصوير في عدة مناطق بالمدينة.

وجاءت تعليقات أبناء دمياط على الصور مستنكرة ومطالبة بالتحقيق في الواقعة، مؤكدين أن الصور التي جرى تداولها تسببت في الاساءة للمحافظة، وكتب "محمد سمير" معلقًا :"ما حدث إساءة لسمعة المحافظة".

بدوره نفى اللواء عماد حمدي، رئيس مدينة رأس البر، في تصريح لـ  "الوطن" إلتقاط تلك الصور بالمدينة مشككًا فيها بقوله:"أعتقد الصور دي متركبة معقولة مفيش صياد ولا موظف في فندق ولا حد شاهدهم ومنعهم ولا حتى القوات المعنية بالتأمين.. مستحيل الكلام ده يحصل عندنا فى رأس البر".

يذكر أن الدكتور منال عوض، محافظ دمياط، قررت غلق الشواطئ ومنع المواطنين من ارتيادها تزامنا مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا كما تم منع المصورين المحترفين من عمل "سيشن" تصوير بالمدينة منذ ما يزيد عن العام ونصف العام عقب تولى محافظ دمياط مهام منصبها .