رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

رانيا يوسف عن بناتها: هم اللي بينزلوا صوري ويختارولي فساتين المهرجانات

كتب: آية أشرف -

07:21 م | الخميس 22 أكتوبر 2020

رانيا يوسف

عادة ما يُبرز أسماء بعض الفنانات بعينهن بسبب إطلالتهن الجذابة أو المثيرة للجدل في المهرجانات الفنية، وأبرزهن الفنانة رانيا يوسف التي تتألق بين الحين والآخر بإطلالة تصبح حديث الجمهور. 

وتنطلق غدًا، فعاليات افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور فني كبير، بمدينة الجونة السياحية. 

الفنانة رانيا يوسف التي تلفت الأنظار دائمًا بإطلالاتها وصورها على منصات "السوشيال ميديا"، دومًا ما تلقي الكُرة بملعب بناتها.

رانيا يوسف: بناتي اختاروا فستان الجونة

وكانت الفنانة تألقت خلال الدورة السابقة للمهرجان بفستان مكشوف، زيتي اللون، تميز بفتحاته المتعددة، وجاء الفستان بظهر مكشوف، وبفتحة هوليود كشفت عن ساقها كاملة، كما تميز الفستان بفتحة "v" واسعة من الجهة العلوية، كاشفة عن جسدها.

وعلقت الفنانة حينها على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب فستان حفل افتتاح الجونة، قائلة: "أنا معرفش ليه الناس اتكلمت على فستاني على السوشيال ميديا.. مركزين معايا زيادة ومعرفش السبب".

وأضافت "رانيا" لمراسلة إحدى القنوات العربية: "كنت لابسة فستان شيك ولطيف وجذاب وكلاسيك، أنا ميتة على نفسي من الضحك، وبناتي كمان لما بيشوفوا الكلام ده بيضحكوا، والفستان اللي لبسته هما اللي مختارينه"، في إشارة واضحة منها، إلى أن بناتها هن من قمن باختيار الفستان المثير، التي ظهرت به  في افتتاح الجونة، مثلما اخترن فستان ختام مهرجان القاهرة من قبل. 

بناتي اختاروا فستان "البطانة"

وفي واقعة فستان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته السابقة، والذي عُرف إعلاميًا بفستان "البطانة" حيث ظهرت الفنانة بفستان أسود شفاف أشبه بالمايوه، كشف عن أجزاء عِدة من جسدها.

أكدت رانيا، حينها، عقب تعرضها للعديد من الانتقادات، وصلت حد النيابات، إنها تفاجئت "برفع بطانة الفستان" مما جعلها تبدو بهذا المنظر في النهاية، وإنها لم تقصد إثارة الجدل. 

وأوضحت خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، حينها: "بناتي مصدقوش اللي حصل، خصوصًا إن هما اللي اختاروا معايا الفستان، ولم يكن بهذا الشكل".

بنتي اللي بتنزل صوري

مثلما تثير "رانيا" الجدل بإطلالتها فهي دومًا ما تلفت الأنظار بصورها أيضًا، وأكدت خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء DMC" عبر قناة Dmc، أن ابنتها هي من تقوم بمتابعة حسابها.

وقالت: "بنتي هي اللي ماسكة السوشيال ميديا بتاعتي وهي اللي بترفع الصور اللي عجباها ومش بترجعلي، وأنا مش متابعة لأني أصلا من الشخصيات اللي بتكره التليفون، ومش مركزة في السوشيال ميديا خالص زي ما الناس فاكرة".