رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

لورديانا عن انتشار فيديو الرقص: الموضوع يستاهل كل ده؟

كتب: آية المليجى -

10:27 ص | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

الراقصة لورديانا

انتشار واسع عبر منصات "السوشيال ميديا"، لمقطع فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا، أثناء رقصها على مهرجان "اخواتي"، لتتباين حوله ردود فعل المتابعين.

وفي أول تعليق للراقصة البرازيلية عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أعادت نشر مقطع الفيديو معلقة: "نمت صحيت لقيت السوشيال ميديا مقلوبة بجد.. هو الموضوع يستاهل كل ده ؟".

وتفاعل معها المتابعون في التعليق: "دي مصر كلها ملهاش حديث غيرك"، "قلبتي الدنيا"، "يستاهل أكتر من كده".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصلة رقصة للراقصة البرازيلية التي تقيم في مصر، والمعروفة باسم "لورديانا"، وذلك خلال تواجدها في أحد مراكز التجميل، على نغمات الأغنية الشعبية "اخواتي"، حيث ذهبت لعمل أظافرها.

وظهرت "لورديانا" بفستان من اللون الرمادي على جاكت قصير فاتح، وأدت الرقصة باحترافية عالية وسط السيدات، وانتشر الفيديو على نطاق واسع وتباينت ردود الفعل بين المعجبين بشدة بالراقصة وبأدائها، ومن ينتقدون انتشار الفيديو.

ولورديانا تحمل الجنسية البرازيلية، وتقيم حاليًا في مصر، ولها قناة على "يوتيوب" تقدم فيها فيديوهات خاصة بتعليم الفتيات الرقص الشرقي "مجانا"، وعرضت خلالها مجموعة دروس لتقنيات احتراف الرقص، ويتابعها على حسابها الرسمي على إنستجرام، أكثر من 250 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، كما أنها تشارك في إحياء العديد من الأفراح في مصر.

كما أصبح فستان الراقصة لورديانا، هو الأكثر مبيعًا بأحد محلات بيع الملابس نسائية في دمياط، وذلك بحسب ما أعلنت صفحة المحل الرسمية على فيس بوك.

ونشرت الصفحة صورة للفستان، وصورة أخرى للراقصة، مصحوبة بتعليق: "الفستان الأعلى مبيعا عندنا في السنتر النهارده"، وخلال ساعات تفاعل آلاف المتابعين مع المنشور عبر إعادة المشاركة والتعليقات.

وكان من بين التعليقات على الصورة: "طبعا لازم يكون الأكثر مبيعًا"، و"الله أخيرًا لقيت فستان أحلامي"، و"بيتباع سادة ولا بالملبن".