رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فستان لورديانا الأكثر مبيعا في دمياط.. ومتابعون: سادة ولا بالملبن (صور)

كتب: روان مسعد -

11:30 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020

الراقصة لورديانا

ردود فعل متباينة أحدثها انتشار فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بين من اعتبر الفيديو مبهج، ومن اعتبره فج وجرئ، ولكن أغرب ردود الأفعال هو بحث بعض الفتيات عن الفستان الذي ظهرت به الراقصة في الفيديو.

خلال ساعات قليلة أصبح فستان الراقصة لورديانا، هو الأكثر مبيعًا بأحد محلات بيع الملابس نسائية في دمياط، وذلك بحسب ما أعلنت صفحة المحل الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت الصفحة صورة للفستان، وصورة أخرى للراقصة، وفي التعليق على الصورة جاء، "الفستان الأعلى مبيعا عندنا في السنتر النهاردة"، وخلال ساعات تفاعل آلاف المتابعين مع المنشور عبر إعادة المشاركة والتعليقات.

وكان من بين التعليقات على الصورة، "طبعا لازم يكون الأكثر مبيعًا"، و"الله أخيرًا لقيت فستان أحلامي"، و"بيتباع سادة ولا بالملبن".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصلة رقصة للراقصة البرازيلية التي تقيم في مصر والعروفة باسم "لورديانا"، وذلك خلال وجودها في أحد مراكز التجميل، على نغمات الأغنية الشعبية "أخواتي"، حيث ذهبت لعمل أظافرها.

وظهرت لورديانا بفستان من اللون الرمادي على جاكت قصير فاتح، وأدت الرقصة باحترافية عالية وسط السيدات، وانتشر الفيديو على نطاق واسع وتباينت ردود الأفعال بين المعجبين بشدة بالراقصة وأدائها، ومن ينتقدون انتشار هذا الفيديو.

ولورديانا تحمل الجنسية البرازيلية، وتقيم حاليًا في مصر، ولها قناة على موقع "يوتيوب" تقدم فيها فيديوهات خاصة بتعليم الفتيات الرقص الشرقي "مجانا"، وعرضت خلالها مجموعة دروس لتقنيات احتراف الرقص، ويتابعها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أكثر من 250 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، كما أنها تشارك في إحياء العديد من الأفراح في مصر.