رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سمية الخشاب بفستان شفاف في أحدث ظهور لها.. ومتابعون: "أناقة وجمال"

كتب: آية المليجى -

01:11 ص | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور جديدة لها.

وظهرت "سمية" في الصور وهي مرتدية فستان أسود قصير شفاف، بدت من خلاله بإطلالة أنثوية، معلقة على الصور: "الشيء الذي يجب أن يدركه الجميع هو مفتاح السعادة، هو أن تكون سعيدًا بمفردك ومن أجل نفسك".

وتفاعل معها المتابعون في التعليقات على الصور: "إيه القمر دا بجد"، "إيه الجمال دا.. ما شاء الله عليكي"، "الأناقة والجمال".

وخضعت الفنانة سمية الخشاب في الفترات الأخيرة لجلسات تصوير جريئة من داخل حمام سباحة، كما ظهرت في جلسة أخرى وهي مرتدية الحلي والإكسسوارات الفضية، وشاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، بمجموعة من صور الجلسة، والتي لاقت انتشاراً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت من أكثر الجلسات التي أثارت الجدل عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهورها داخل حمام السباحة، وبجانبها عدد من شرائح البرتقال، وتعليقًا على هذه الجلسة قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها تعشق الزراعة والطبيعة وتحب شكل الفاكهة والخضار منذ الصغر، وتحب شراءها بنفسها وتشعر بسعادة عجيبة عندما تشاهد الفواكه بمختلف أنوعها وألوانها، وهو ما يجعلها تشكر الله على نعمه الكثيرة وإبداعه في الألوان واختلاف طعم الفواكه من نوع لآخر.

وأضافت "سمية" وقتها: "البرتقال الذي استخدمته في جلسة التصوير الأخيرة اقتطفته من منزلي، فأنا أزرع الأشجار والنباتات العطرية في حديقة المنزل".

كانت آخر أعمال سمية الخشاب الكليب الغنائي الخاص بأغنية "عربيّة أنا" الذي جرى تصويره تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلي قديح، ويُعَد هذا التعاون الثاني بينهما بعد كليب "يا مسكين".