رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سمية الخشاب تشارك في تحدي الطفولة.. وترد على متابع: معملتش عمليات تجميل

كتب: آية المليجى -

10:50 ص | الجمعة 02 أكتوبر 2020

سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب، في تحدي الطفولة، المتداول حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "سمية" عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورتين لها واحدة في شبابها والأخرى بملامحها الحالية، وكانت من آخر الجلسات التي خضعت لها.

وتفاعل مع الفنانة متابعيها بالتعليق على التحدي الجديد، وجاء من بين التعليقات: "أنتي طول عمرك ماشاء الله قمر وروحك أجمل وأجمل"، "جميلة في جميع المراحل سبحان الذي صورك في أحسن صورة"، "سمية هو أنتي عملتي أي عمليات تجميل ينفع بعد إذنك تردي عليا"، وبالفعل أجابت عليه الفنانة سمية الخشاب: "لا والله معملتش لسه الحمد لله مش محتاجة".

وخضعت الفنانة سمية الخشاب في الفترات الأخيرة لجلسات تصوير جريئة من داخل حمام سباحة، كما ظهرت في جلسة أخرى وهي مرتدية الحلي والإكسسوارات الفضية، وشاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، بمجموعة من صور الجلسة، والتي لاقت انتشاراً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت من أكثر الجلسات التي أثارت الجدل عبر حسابها على "إنستجرام"، وهو ظهورها داخل حمام السباحة، وبجانبها عدد من شرائح البرتقال، وتعليقًا على هذه الجلسة قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها تعشق الزراعة والطبيعة وتحب شكل الفاكهة والخضار منذ الصغر، وتحب شراءها بنفسها وتشعر بسعادة عجيبة عندما تشاهد الفواكه بمختلف أنوعها وألوانها، وهو ما يجعلها تشكر الله على نعمه الكثيرة وإبداعه في الألوان واختلاف طعم الفواكه من نوع لآخر.

وأضافت "سمية" وقتها: "البرتقال الذي استخدمته في جلسة التصوير الأخيرة اقتطفته من منزلي، فأنا أزرع الأشجار والنباتات العطرية في حديقة المنزل".

كانت آخر أعمال سمية الخشاب الكليب الغنائي الخاص بأغنية "عربيّة أنا" الذي جرى تصويره تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلي قديح، ويُعَد هذا التعاون الثاني بينهما بعد كليب "يا مسكين".