رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

محيي إسماعيل عن سبب تأخره في الزواج: "مكانش معايا فلوس"

كتب: منة الصياد -

07:59 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020

محيي إسماعيل

كشف الفنان القدير محيي إسماعيل، عن سبب تأخره في الزواج حتى وصل إلى عمر الخمسين.

وقال محيي إسماعيل، خلال استضافته في جريدة "الوطن": "وأنا صغير كان حواليا قيراط من البنات بعد ما قدمت أفلام كتيرة، وكانت كل واحدة تيجي تقولي رايح فين! أقولها رايح أشتغل علشان أجيب قرش وأعرف أخرجك".

واستطرد الفنان القدير: "قولت لا مفيش جواز خالص وأنا صغير، ومكانش فيه فلوس معايا، وكمان اللي عنده موهبة قوية لازم يتفرغ لها، ولما كبرت حبيت أخوض تجربة الزواج وقولت لازم تكون أرملة، وبالفعل تزوجت وحبيت زوجتي بجنون".   

قال الفنان القدير محيي إسماعيل، إنه يعشق السيدات، مثلما يعشق الطعام، مضيفا: "ممكن أتجوز بعد شهر، ممكن أتجوز في أي وقت"، مبررا موقفه بأن رحلة الحياة تحتاج إلى"ونس"، -على حد وصفه-.

وأكد "إسماعيل" خلال استضافته في جريدة "الوطن"، أنه لا يعاني من الوحدة، وأنه يتواصل دائما مع جمهوره ومحبيه.

وأضاف: "أكتر حاجتين بحبهم في الحياة الأكل والستات"، مستدركًا: "بحب الستات عشان طيبتها وعطائها".

ويعتبر الفنان محيي إسماعيل ملك السيكودراما، لأن الفلسفة عشقه الأساسي، فقد تخصص فى أداء الشخصيات التي يعاني أصحابها من مشاكل نفسية.

وكان الفنان محي إسماعيل، قد تحدث عن إمكانياته الزواج مرة أخرى، عندما حل ضيفًا في الحلقة الـ27 من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" على "mbc مصر"، في الموسم الرمضاني الماضي. 

وعن مواصفات عروسه، أوضح للإعلامية أروى، مقدمة البرنامج، أنه يود أن تكون بنفس طول قامتها، وملامحها الجميلة - بحسب وصفه -، قائلا: "ومتكونش جاية تعيش".

الجدير بالذكر أن الفنان محيي إسماعيل، كان قد تزوج في الـ50 من عمره، إلا أن زوجته فارقته، بعدما رحلت عن دنيانا ولم يُرزق منها بأولاد.