رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رانيا يوسف: "لو هاكل سميطة ودوقه وأتمشى على النيل هتبقى أمتع خروجة"

كتب: محمد متولي -

11:10 م | الأحد 18 أكتوبر 2020

رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تعشق النيل بكل تفاصيله، وتعتبر عندما تسير على كورنيش النيل هي "امتع خروجه": "لو هاكل سميطة ودوقه وأتمشى على الرصيف هتبقي أمتع خروجة بالنسبة ليا".

وأضافت، خلال لقاء لها ببرنامج "مساء DMC" من "كازينو النيل" والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع على فضائية "DMC"، أنها شخصية رومانسية ولكنها تحلم بتغيير ذلك لتكون أكثر واقعية، لأن تلك الشخصية قد أضرتها كثيرًا على المستوى الشخصي: "بحاول أبقي مش رومانسية، ودلوقتي أنا فار تجارب أني أنقل من الرومانسية وأكون واقعية، الدنيا صعبة والناس بالنسبالهم المادة والمصالح رقم واحد".

وأوضحت "يوسف"، أنها دائما ما تحاول تغيير شخصيتها الحقيقية، وتفصل مشاعرها عن حياتها: "اعتزلت الحياة كتير، وبقيت مقلة أوي في الاجتماعيات، ومعارفي بقت قليلة، وبقيت بخاف أتعرف على ناس لأني تعبت وأُستغليت، وكنت طول الوقت موجوعة وحزينة، بس مش حاجة لطيفة لأني طول الوقت كنت عايشة لوحدي".

وفي سياق مختلف، كانت الفنانة رانيا يوسف، خلال استضافتها في برنامج "3 ستات" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، إلى أنها تعرضت لمرض أدى لتساقط شعرها بعد تلقي علاج له، الأمر الذي دفعها لأن تستغل فترة البقاء في المنزل وعدم العمل، في أن تعالج شعرها بوضع زيت ممزوج بالجاز.

وأكدت الفنانة أنها لم تخش أن يشم أي أحد رائحة الجاز، لأنها لا تخشى على نجوميتها من شيء، والمهم أن تكون سعيدة.