رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فيديو.. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نانسي: هتفضلي طفلة مهما كبرتي

كتب: يسرا محمود -

10:33 م | الجمعة 16 أكتوبر 2020

رانيا يوسف مع ابنتيها

احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بعيد ميلاد ابنتها "نانسي" من زوجها الأول المنتج محمد مختار، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وقالت "يوسف": "عيد ميلاد بنتي وصاحبتي نانسي.. كل سنة وانتي حتة مني، وهفضل دايماً سند ليكي طول العمر، وهعمل كل حاجة تخليكي سعيدة ومبسوطة وتكبري أكثر في حياتك".

مضيفة: "عدت 17 سنة، بس هتفضلي طفلة مهما كبرتي، ربنا يسعدك ويوفقك في حياتك يا نانسي يا بنتي، ويسعدك في حياتك دائما"، مرفقة مقطع فيديو يتضمن مجموعة صور تجمع الأم بابنتها في مراحل عمرية مختلفة.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ100 ألف إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "مش شبههك خالص"، و"انتي ملكة جمال وبنتك قمر"، و"أحلى بنت في الدنيا.. عقبال ما تجوزيها وتشوفيها عروسة".

وقالت الفنانة رانيا يوسف، إن المجتمع المصري تغيرت نظرته تجاه المتحرشين عكس ما كان يحدث فى الماضي، حيث كان يجري القبض على المتحرش وإزالة شعر رأسه حتى يكون عبرة للجميع بأنه متحرش على عكس ما يحدث الآن.

وأشارت "رانيا" خلال استضافتها في قناة "صدى البلد" ببرنامج 3 ستات، إلى أن مبدءها في فضح المتحرشين عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، هو أن يكون المتحرش عبرة للناس، لكونهم في النهاية شخصيات جبانة، ويكون معروفا أنه متحرش حين يذهب لخطبة أي فتاة.

وعن بناتها وخوفها عليهم من التحرش قالت: "أقول دوما لبناتي إنهم ياخذوا حذرهم أثناء تعاملهم في المطعم أو الكافية، وألا تذهب للحمام إلا بعد أن تنتهي من شرب ما قدم لها حتى لا يقم أي شخص بوضع مواد مخدرة لهم".

أضافت: "كما أمنع بناتي من استخدام وسائل المواصلات العامة أو السيارات الأجرة، كما أنني لا أثق في أصدقائهم بسهولة، ولابد من التعرف عليهم وعلى أسرهم".

يذكر أن "رانيا" تستعد لعرض الجزء الثاني من مسلسلها "الآنسة فرح"، في نوفمبر المقبل، والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية، وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في أحد الفنادق بجانب دراستها، والتي تمر بحادث يغير مجرى حياتها، أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ ما جعل فارق السن بينهما صغيرًا.

"الآنسة فرح" من بطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبدالرسول، وهبة عبدالعزيز، وتامر فرج، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

كما أنها تستكمل حاليا تصوير دورها في مسلسل "شارع 9" بإحدى العمارات بمنطقة المعادي، مشيرة إلى أنها تتعامل للمرة الأولى مع شركة الريماس، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين.

المسلسل يضم نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، وإيمان العاصي، وهدى الأتربي، والمخرج محمد عبدالخالق.