رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"شافوا فيلم إباحي وجربوه".. استشاري نفسي تحلل واقعة إنجاب طفلة من شقيقها

كتب: آية أشرف -

12:59 ص | الإثنين 19 أكتوبر 2020

واقعة إنجاب طفلة من شقيقها التوأم

"كنا بنقلد الأفلام الإباحية الأجنبية".. بتلك الجملة الصادمة أدلى تلميذ بالصف الثالث الإعدادي، المتهم بمعاشرة شقيقته التوأم معاشرة الأزواج، ونتج عنها طفل سفاح، بمنشأة القناطر، باعترافات صادمة أمام جهات التحقيق المختصة.

وأضاف المتهم أنه مرتبط بعلاقة عاطفية مع شقيقته التوأم منذ عام وشهرين، بعدما تركت والدته المنزل، وتعلم مشاهدة الأفلام الإباحية على الهاتف المحمول، وفي يوم ضبطته شقيقته يشاهد فيلمًا إباحيًا، فأقنعها بتقليد الأفلام الجنسية، واستمرا على ذلك لمدة عام كامل. 

استشاري نفسي تحلل الواقعة

من جانبها، حللت الدكتورة هالة حماد، الاستشاري النفسي الواقعة، ودوافع معاشرة صبي لشقيقته التوأم بل حملها وإنجابها منه، قائلة: "احنا في مصيبة، ده تأثير الأفلام الإباحية، نطالب بمنع الأفلام الإباحية، لأنها بتصحي غريزة في مرحلة غير مناسبة، وهتفضل المشكلة قائمة عاوزين يجربوا، أكيد جربوا مع بعض كتير ومش فاهمين ولا عارفين بيعملوا إيه". 

وتابعت "هالة" خلال حديثها لـ"هُن": "ولادنا بيتدمروا، وفي إدمان للأفلام الإباحية يجب إيقافها لأنها تدمر الأطفال، في ناس مبتروحش الكلية ورجالة متجوزين ومدمنين أفلام إباحية، ودلوقتي بنات أطفال عاوزين يجربوا ويمارسوا حاجة أكيد شافوها". 

وتابعت الاستشاري النفسي: "محتاجين دراسة الحالة بتاعة الطفلين، نشوف محتاجين إيه من رعاية نفسية".

تفاصيل واقعة إنجاب طفلة من شقيقها التوأم

وكشفت مباحث الجيزة تفاصيل جريمة بشعة، حيث تبين من خلال التحريات والتحقيقات أن الطفل الرضيع وراءه علاقة غير شرعية لصبي وشقيقته التوأم، 14 سنة، وأنه أقام معها علاقة غير شرعية على مدار سنة، وأنجبت منه طفلًا، وحاول الأب التخلص من الطفل، وتمكنت القوات من ضبط الأب، قبل التخلص من الطفل بإلقاءه في الترعة، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة، وجرى التحفظ عليه.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من أهالي منطقة منشأة القناطر، يفيد بضبط مزارع 52 سنة، أثناء محاولته التخلص من رضيع وإلقائه فى الترعة.

وبمجرد تلقى البلاغ، انتقلت قوة من المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، لتجد أن الأب حاول التخلص من طفل ناتج عن علاقة غير شرعية بين ابنه وابنته التوأم، وأنه كان على علم بتلك العلاقة، وانتظر حتى أنجبت الابنة الطفل، وقام بحمله عقب ولادته بـ24 ساعة وحاول التخلص منه.

وعلى الفور، انتقلت قوة من المباحث تحت إشراف المقدم سامح بدوي رئيس مباحث مركز إمبابة، إلى منزل الأب وألقى القبض على أبنائه، واعترف الاثنان بتفاصيل الجريمة، وجرى التحفظ عليهما، وأُخطرت جهات التحقيق التي قررت إيداع الطفل في دار رعاية، وبدأت في استجواب المتهمين، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة.