رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أول صور من حفل زفاف نجل فضل شاكر: حضن وشبكة

كتب: روان مسعد -

02:49 م | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

فضل شاكر ونجله

احتفل أمس الفنان محمد شاكر، نجل الفنان فضل شاكر بحفل زفافه وسط حفل أسري بسيط، حيث نشر الفنان فضل شاكر أول صورة منحفل الزفاف، وظهر فيها نجله محتضنا عروسته في وضع رومانسي.

وكتب فضل شاكر في تعليقه على الصورة، "مبروك حبيب بابا الله يسعد قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة"، وذلك رغم تمسك الفنان محمد شاكر، بقراره في إقامة حفل زفافه في قاعة كبرى، وعدم الانصياع لحديث والده الفنان اللبناني فضل شاكر بعقد الزفاف بالقرب من مخيم الحلوة، الذي يعيش فيه، هو ما حرمه من حضور زفاف نجله.

وتفاعل معه متابعيه بالمباركة لنجله: "مبروك ألف مبروك"، "ألف يهنيهم ويحفظهم"، "عاوزين نشوف فضل الصغير".

وأظهرت كذلك أولى الصور من حفل الزفاف خاتم ألماسي، هو خاتم الزوجا أو "الشبكة"، والذي وجهته العروس للكاميرا لتظهر جماله.

وأكدت مصادر، أن فضل شاكر سجل أغنية جديدة بصوته، لكي تعرض في حفل الزفاف.

وفي أول تعليق له بعد الزفاف نشر الفنان محمد شاكر، نجل المطرب اللبناني فضل شاكر، صورة له من حفل زفافه على الشابة اللبنانية كاترينا مراد، عقب احتفالهما بزواجهما أمس الاثنين.

وعلق محمد شاكر، على الصورة التي نشرها عبر حسابه على موقع "إنستجرام" قائلًا: "روح نادرة".

يذكر أن خطيبة محمد شاكر، فتاة لبنانية، تدعى كاترينا أيمن مراد، وهي شابة عمرها 22 عاما، من منطقة شحيم قضاء الشوف، ووالدها مهندس يعمل في دولة قطر، وهي طالبة هندسة في تصميم المجوهرات، وتصغره بثلاث سنوات.

كان الفنان فضل شاكر، أثار جدلًا في الأوساط الاجتماعية في لبنان، في عام 2018 بشأن براءته، عقب نشر ابنه "محمد"، صورة من قرار محكمة لبنانية، يفيد بأن الفنان نال حكم البراءة من قضية "أحداث عبرا"، التي اتهم فيها بقتل فردين من الجيش اللبناني، برفقة الشيخ أحمد الأسير.