رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رغم عدم حضوره الحفل.. فضل شاكر يهنئ نجله بالزفاف: الله يسعد قلبك

كتب: آية المليجى -

08:38 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

فضل شاكر ونجله

رغم تمسك الفنان محمد شاكر، بقراره في إقامة حفل زفافه في قاعة كبرى، وعدم الانصياع لحديث والده الفنان اللبناني فضل شاكر بعقد الزفاف بالقرب من مخيم الحلوة، الذي يعيش فيه، هو ما حرمه من حضور زفاف نجله.

منع الفنان اللبناني فضل شاكر من حضور حفل زفاف نجله، لم يمنع عاطفة الأبوة لديه من تهنئته، إذ نشر "فضل" صورة تجمع نجله الفنان محمد بعروسه، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، معلقًا عليها: "مبروك حبيب بابا الله يسعد قلبك ويرزقك بالذرية الصالحة".

وتفاعل معه متابعيه بالمباركة لنجله: "مبروك ألف مبروك"، "ألف يهنيهم ويحفظهم"، "عاوزين نشوف فضل الصغير".

وأشارت مصادر إلى أن شاكر طلب من نجله إقامة حفل الزفاف فى مخيم الحلوة، الذي يعيش فيه، خوفا من الملاحقة القانونية، إلا أن محمد أحب أن يقام الحفل فى قاعة كبرى بأحد الفنادق.

وأكدت المصادر، أن فضل شاكر سجل أغنية جديدة بصوته، لكي تعرض في حفل الزفاف اليوم.

يذكر أن خطيبة محمد شاكر، فتاة لبنانية، تدعى كاترينا أيمن مراد، وهي شابة عمرها 22 عاما، من منطقة شحيم قضاء الشوف، ووالدها مهندس يعمل في دولة قطر، وهي طالبة هندسة في تصميم المجوهرات، وتصغره بثلاث سنوات.

كان الفنان فضل شاكر، أثار جدلًا في الأوساط الاجتماعية في لبنان، في عام 2018 بشأن براءته، عقب نشر ابنه "محمد"، صورة من قرار محكمة لبنانية، يفيد بأن الفنان نال حكم البراءة من قضية "أحداث عبرا"، التي اتهم فيها بقتل فردين من الجيش اللبناني، برفقة الشيخ أحمد الأسير.