رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور برموش وروج ونمش.. رامي جمال للمعجبات: "مش كده يا جماعة"

كتب: غادة شعبان -

03:44 م | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

رامي جمال وزوجته

مازح المطرب رامي جمال، متابعاته عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بسبب تصويرهن له بفلاتر تصوير أثناء إحياء حفلات الزفاف.

وقال الفنان خلال منشوره: "أكتر حاجة صعبة في الأفراح اللي بروحها لما البنات تيجي تتصور وأنا بغني وألاقي نفسى طالعلي رموش أو نضارة كبيرة أو نمش أو روج، مش كده يا جماعة، انتو كده ماسكين عليا صور".

وتابع الفنان: "ببقي بغني فمبعرفش اعترض على الفلتر".

ولاقى المنشور استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم معه، إذ حصد ما يقرب من 57 ألف تسجيل إعجاب بالإضافة لمئات التعليقات، وكان من أبرزها زوجته الفنانة ناريمان، إذ علقت: "وأنا ماسكة صور"، ليرد الفنان قائلًا: "انتي معاكي كوارث، ربع وش وودن وأحول، حاجات إعجاز".

وكانت احتفلت زوجة رامي جمال، بعيد زواجهما السادس، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال نشر عدد من الصور التي تجمع بينهما.

وتحدثت الفنانة خلال منشورها، عن كواليس الـ6 سنوات وما مرا به، قائلة: "6 سنين عدوا على جوازنا بيقل فيهم الحب أحيانا، وأحيانا يزيد خناقات كتير وزعل كتير وحب كتير بردو، الحمدلله عدى فيهم كل حاجة وعكسها وأحاسيس كلها غير بعض".

وتابعت ناريمان خلال منشورها: "الأكيد إن دول أحلى 6 سنين في حياتي، ومن قبلهم كمان من يوم ما أنت ظهرت في حياتي، كنت حابة أقلش عليك أوي في البوست زي ما بتعمل فيا، بس حسيت إني صاحية عاوزة أبقى كيوت شوية كده النهاردة".

واختتمت ممازحة زوجها: "وعشان تعرف أنا أد إيه بحبك وبحتفل بعيد جوازنا كما يجب أن يكون، صاحية نفسي أكل طعمية".

وكان تعرض الفنان لوعكة صحية مؤخرا نتج عنها إصابته بمرض البهاق، وكانت "ناريمان" أول من سانده في محنتة حيث قالت عبر خاصية "ستوري" على حسابها على إنستجرام، معلقة على منشوره الذي أعلن فيه المرض: "أعتقد بعد كل طاقة الحب اللي شوفتها دي مش محتاج كلام تاني".