رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة رامي جمال تحتفل بعيد زواجهما الـ6: عدى فيهم كل حاجة وعكسها (صور)

كتب: غادة شعبان -

01:46 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

رامي جمال وزوجته ناريمان

احتفلت الفنانة ناريمان، زوجة المطرب رامي جمال، بعيد زواجهما الـ6 عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وشاركت 5 صور جمعت بينهما.

وتحدثت الفنانة خلال منشورها، عن كواليس الـ6 سنوات وما مروا به، قائلة: "6 سنين عدوا على جوازنا بيقل فيهم الحب أحيانا، وأحيانا يزيد خناقات كتير وزعل كتير وحب كتير بردو، الحمدلله عدى فيهم كل حاجة وعكسها وأحاسيس كلها غير بعض".

وتابعت ناريمان خلال منشورها: "الأكيد إن دول أحلى 6 سنين في حياتي، ومن قبلهم كمان من يوم ما أنت ظهرت في حياتي، كنت حابة أقلش عليك أوي في البوست زي ما بتعمل فيا، بس حسيت إني صاحية عاوزة أبقى كيوت شوية كدة النهاردة".

واختتمت ممازحة زوجها: "وعشان تعرف أنا أد إيه بحبك وبحتفل بعيد جوازنا كما يجب أن يكون، صاحية نفسي أكل طعمية".

قصة حب رامي جمال وزوجته ناريمان

"صداقة فانجذاب فتناغم فحب فزواج".. هكذا كان التدرج الطبيعي لعلاقة الفنان رامي جمال بزوجته الفنانة المعتزلة ناريمان، والتي جمعت بينهما قصة حب كبيرة عرفها الوسط الفني.

رامي جمال عن زوجته: متجوزناش صالونات

ينتهز الفنان الفرص للتعبير عن حبه لزوجته، ودائمًا ما يروي قصته معها، وقال في أحد البرامج: "أنا مراتي صديقتي، ومتجوزتهاش جواز صالونات، أنا بحبها وبينا قصة صداقة طويلة جدًا قبل الجواز وبينا تفاهم وكلام كتير اتكلمناه، وتقريبًا بقينا نفهم بعض من غير ما نتكلم وأعتقد مخدتش قرار الاعتزال عشان خاطري بس، ولكنها مقتنعة".   

ناريمان تساند زوجها في محنته

وتعرض الفنان لوعكة صحية مؤخرا نتج عنها إصابته بمرض البهاق، وكانت ناريمان أول من ساندته في محنتة حيث قالت عبر خاصية "ستوري"، على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،  وأعادت نشر منشوره الذي أعلن فيه عن المرض: "أعتقد بعد كل طاقة الحب اللي شوفتها دي مش محتاج كلام تاني".

رامي جمال يطلب من متابعيه الدعاء لزوجته

وساند رامي زوجته خلال مرضها، حينما تعرضت لوعكة صحية في أبريل 2019، حيث طالب متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بالدعاء لزوجته بالشفاء العاجل، مشيرًا إلى مرورها بوعكة صحية.

ونشر "رامي" صورة تجمعه بزوجته "ناريمان"، وعلق عليها قائلًا: "أسألكم الدعاء لزوجتي بالشفاء، اللهم عافها وأعفو عنها واحفظها يا رب، الحمد لله الذي أحبنا فابتلانا".