رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحمد فلوكس يعلن عودته لأم ابنه الوحيد: كنت بلا حياة

كتب: ياسمين محمود -

06:03 ص | الإثنين 12 أكتوبر 2020

أحمد فلوكس وزوجته

أعلن الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه على إنستجرام، عودته لزوجته الأولى أم ابنه سيف الدين.

ونشر فلوكس صورة تجمعه بزوجته الأولى رابيا وعلق قائلا: "كلما رأيت نفسي وحياتي بعد رجوعي ليكي أدركت إني كنت بلا حياة وأنا بعيد عنك.. إن كنت رجعتي إلى موطنك فأنا رجعت لنفسي بيكي... ربنا يخليكي ليا ويحفظك انت سيف... بحبك وبحب حياتي وانتي فيها".

وقد لاقى الخبر استحسان عدد كبير من جمهور فلوكس مشجعين هذه الخطوه من أجل ابنه الوحيد سيف الدين.

وكانت انتشرت مؤخراً عددا من الشائعات حول ارتباط الفنان أحمد فلوكس بإحدى الإعلاميات اللبنانيات، بعد مرور فترة طويلة على انفصاله من الفنانة هنا شيحة، والذي زاد من قوة الشائعة هو صمت "فلوكس"، الذي لم ينفِ أو يؤكد خبر ارتباطه بتلك الإعلامية اللبنانية التي كانت تكتب له تعليقات مستمرة على الصور الشخصية التي كان ينشرها عبر "إنستجرام"، فيما قال خالد شاهين، المسؤول الإعلامي عن فلوكس، إن خبر ارتباطه بلبنانية هو مجرد شائعة.

وأكد "شاهين" أن الفنان أحمد فلوكس سوف يعود لزوجته الأولى "رابيا" ووالدة ابنه الوحيد سيف الدين، مضيفا أن قرار العودة جاء وفقاً لرغبة الطرفين، حيث لم تنقطع علاقة الود بينهما حتى بعد الانفصال، خاصة في ظل وجود نجلهما.وأوضح أن زوجة "فلوكس" السابقة وابنهما انتقلا للعيش مؤخراً في مصر بعد فترة من إقامتهما في دبي، وكان على اتصال دائم بهما حتى قررا العودة.

ونشر أحمد فلوكس، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو له أثناء عمله وتدريبه على أغنيته الجديدة، مصحوبة بتعليق منه "قريبًا".

أغنية "خليك صح" من كلمات الدكتور وائل العبيدي، وألحان إيهاب سمير، وتوزيع أمير سمير.

ويقول مطلع الأغنية: "لخبطة لخبطة لخبطة قدام عينك الدنيا ملخبطة.. لخبطة لخبطة لخبطة أخبار مش صح ومتلخبطة".