رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة أحمد فلوكس تتغزل فيه: الحب الحقيقي نادر الحدوث

كتب: أحمد حسين صوان -

10:43 ص | الأحد 11 أكتوبر 2020

أحمد فلوكس وزوجته

تغزلت عارضة الأزياء رابيا الحراب، في زوجها الفنان أحمد فلوكس، وذلك بعد عودته لها بعد سنوات طويلة من الانفصال، إذ هنأته مؤخرًا بتعاقده على ثلاثة أفلام جديدة، دفعة واحدة.

ونشرت "رابيا" عبر خاصية الـ"ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعهما، مُعلقة عليها بقولها: "لست أراك أجمل ما في الدنيا.. بل أراك دنيا كل ما فيها جميل".

وحرصت رابيا الحراب، على دعمه، طوال الوقت، إذ نشرت صورة لها من داخل صالة الألعاب الرياضية، معلقة عليها: "الشخص الناجح يرى ما هو أبعد مما يراه غيره".

ووجهت رابيا، رسالة إلى أحمد فلوكس، قائلة له: "الحب الحقيقي نادر الحدوث وهو الشيء الوحيد الذي يُعطي للحياة المعنى".

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر مطلعة عن إخلاء جهات التحقيق بالشيخ زايد سبيل الفنان أحمد فلوكس عقب التحقيق معه في المحضر رقم 2159 لسنة 2020 إداري قسم ثان الشيخ زايد، الذي تتهمه فيه سيدة تدعى "ي" بسبها وقذفها على مواقع التواصل الاجتماعي وتهديدها بالقتل وتحطيم سيارتها.

وأوضحت المصادر أنه جرى إخلاء سبيل "فلوكس" بكفالة مالية عقب التحقيق معه، خلال الأيام الماضية، واتهم خلال التحقيق السيدة بالجمع بين زوجين، وأكد أنه تزوجها عرفيًا، وأن اتهاماتها بحقه كيدية لأسباب شخصية بينهما، وصلت إلى تبادل الاتهامات ومنع تلك السيدة لفلوكس من دخول الكمباوند الذي تقيم فيه.

وفي شهر مايو الماضي، نشبت مشاجرة وثقتها مواقع التواصل الاجتماعي بين "فلوكس" وفرد أمن يعمل في حراسة كومباوند، وجرى تحرير محضر من الأخير في قسم شرطة الشيخ زايد أول، يتهم فيه الفنان أحمد فلوكس بالتعدي عليه بالضرب والسباب والشتائم، وقدم للجهات الأمنية فيديو يحمل تفاصيل من الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا أن الفنان أحمد فلوكس تعدى على زميلهم بالضرب والسباب والشتائم، بعد أن منعه من دخول الكومباوند نظرا لأنه ليس من السكان، وعندما أخبره بأنه داخل لصديقه طلب منه أن يتصل بصديقه حتى يسمح له بالدخول إلا أن فلوكس رفض وحدثت مشادة بينهما تطورت إلى تشابك.

ومثل الفنان أحمد فلوكس، أمام النيابة العامة، وبدأت في التحقيق معه لاتهامه بالتعدي بالسباب والضرب على فرد أمن كومباوند خاص بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر، بعد أن منعه فرد الأمن من الدخول، لأنه ليس من سكان الكومباوند.