رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

قصة حب شيكابالا وزوجته: عرفته بالصدفة وتدعمه بعيدا عن الإعلام

كتب: يسرا محمود -

09:22 م | السبت 10 أكتوبر 2020

شيكابالا وزوجته

بفستان أسود "أوف شولدرز" خالِ من النقوش، تجملت "سارة" زوجة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، خلال تواجدها معه في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والذي شهد مشاجرة "الأباتشي" مع الفنان أحمد فهمي، وسط التزام "سارة" الصمت، مؤثرةً عدم التدخل والبقاء في مكانها.

ودائمًا ما تلتزم "سارة" الصمت، حيال الخلافات والمشاجرات التي يدخل فيها "شيكابالا"، منذ وقوعها في حبه، مفضلة دعمه ومؤازرته بعيدا عن أضواء الإعلام و"السوشيال ميديا".

ويستعرض "هن"، تفاصيل قصة حب شيكابالا وشريكة حياته.

"الصدفة" وراء قصة حب شيكابالا وسارة الكندية

"وإن الصدفة أحيانا.. بتبقى بألف ألف ميعاد".. لعل تلك الكلمات التي دندنها المطرب محمد محسن، بأغنيته "بحبك من زمان جدا"، تلخص قصة حب شيكابالا وسارة، والتي التقى بها صدفةً أثناء زيارتها لمصر، حيث كانت تأتي لـ"أم الدنيا" مرة كل 3 أو 4 سنوات، قائلا خلال لقاء سابق في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس: "هي صاحبة خطيبة صاحبي وشفتها صدفة". 

إعلان ارتباط شيكابالا رسميا

في ديسمبر 2017، أُعلنت خطوبة "أباتشي الكرة المصرية"، على فتاة مصرية تحمل الجنسية الكندية، في أحد الفنادق المطلة على نيل أسوان، حيث تتميز المحافظة بطقوس خاصة في الأعراس، كأن يقدم العريس كميات كثيرة من الحلوى والمعلبات في "سَبَت" أو "شوال"، وبعدها تقدم العروس السمك واللحوم والفواكه في الوعاء نفسه، وتهدي والدة العريس وخالته وعماته "تورتة" لكل منهم، وذلك في ليلة كتب الكتاب تسمى "يوم الشيلة".

التقاليد الأسوانية تمتد إلى "ليلة حنة"، والتي يرتدي فيها العريس قلادة حمراء لمنع الشر والحسد، مستخدمًا "الحنة" في تلوين يديه وقدمه، كما تهتم العروس برسم يديها وقدميها وبعض أجزاء الجسد، مع ارتداء عدة "أتواب" مختلفة وسط دندنة أغاني الفلكور النوبية. 

حفل زفاف "مودرن" لـ شيكابالا

في 2018، خالف اللاعب الأسمر التوقعات، عاقدًا حفل زفاف "مودرن"، خالِ من تلك العادات، في أغسطس 2018، وتجملت العروس بفستان "أوف شولدرز" تميز بأنه منقوش وطويل، فيما ارتدى "شيكابالا" بدلة كلاسيكية.

 

شيكابالا الأب

بصورة لتيشرت حمل اسم "آدم" عليها الرقم 10، مدون عليه شعار نادي الزمالك، احتفل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب القلعة البيضاء، بمولوده الأول، عبر حسابه الرسمي على تويتر، في ديسمبر الماضي، حيث علق حينها قائلا: "الحمد على تمام النعمة، واكتمال المنة، رزقت بـ(آدم) رحبوا بابن المنحنى الجنوبي الجديد، ابن التالتة يمين".