رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رسالة رومانسية من صابر الرباعي لزوجته في عيد ميلادها: "خير أنيس"

كتب: شريف سليمان -

01:46 م | السبت 10 أكتوبر 2020

صابر الرباعي

بعث الفنان صابر الرباعي برسالة رومانسية إلى زوجته، بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا إنها صديقته وملهمته، وإنه يعتبرها كل شيء جميل في حياته. 

وكتب الرباعي: "إلى من سكنت قلبي أقول كل عام وأنت حبيبتي، ورفيقتي، وصديقتي، وملهمتي وكل شيء جميل في حياتي، دمت لي ولأطفالنا خير أنيس وأرق ونيس، كل سنة وأنت بألف خير وصحة راجيا من الله أن يمد في عمرك ويحفظك لنا جميعا".

وطرح المطرب التونسي صابر الرباعي، كليبه الجديد "جريدة الرجل الثاني"، الذي روج عنه منذ أسبوع.

وروج صابر الرباعي عبر تويتر، لكليبه الجديد بكلمات من الأغنية قائلا: "أنا هنا بعد عام من قطيعتنا.. ألا تمدينني بعد الرجوع يدا.. ألا تقولين ما أخبارها سفني.. أنا المسافر في عينيك دون هدى.. يمكنكم مشاهدة فيديو كليب ‫جريدة الرجل الثاني".

وكان صابر الرباعي، أعلن من قبل، تأجيل طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "جريدة الرجل الثاني"، الذي كان من المقرر طرحها منذ أيام.

وأعلن "صابر" عبر حسابه الخاص بـ"إنستجرام" تأجيل طرح "الكليب" قائلا: "أحبائي، أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غداً.. لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم 6 أكتوبر وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله".

وأعلن صابر الرباعي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، طرح الفيديو كليب قريبًا، قائلًا: "انتظروا فيديو كليب جريدة الرجل الثاني على جميع منصات روتانا"، وهي من كلمات نزار قباني وألحان طلال.

وتقول كلمات: "أنا هنا بعد عام من قطيعتنا.. ألا تمدين لي بعد الرجوع يدا؟.. ألا تقولين.. ما أخبارها سفني؟.. أنا المسافر في عينيك دون هدى.. حملت من طيبات الصين قافلةً.. وجئت أطعم عصفورين قد رقدا.. وجئت أحمل تاريخي على كتفي.. وحاضرا مرهق الأعصاب مضطهدا.. ماذا أصابك؟ هل وجهي مفاجأةٌ".