رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

في عيد ميلادها الـ39.. روبي "ملكة الترند" (صور)

كتب: روان مسعد -

04:27 م | الخميس 08 أكتوبر 2020

روبي

تحتفل الفنانة المتألقة دوما روبي، اليوم، بعيد ميلادها الـ39، حيث يصادف الـ8 من أكتوبر 1981، وهي التي بدأت العمل الفني، والغناء منذ عام 2000، وحتى الآن، ومنذ ظهورها كانت روبي وما زالت هي "ملكة الترند"، حتى قبل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كانت هي حديث الجميع بسبب إطلالاتها الجريئة حينا، والجميلة، والمتجددة في أحيان أخرى، وذلك منذ ظهرت في "ليه بيداري كدة"، وحتى مهرجان الجونة والفاعليات الفنية التي تقام في الوقت الحالي.

بدلة الرقص

بدلات الرقص هي بداية روبي مع تصدر الترند، حين ارتدت بدلة رقص شرقي خلال أدائها أغنية "ليه بيداري كدة"، ولفتت إليها الأنظار حينها، وظلت هي حديث الجميع لفترة.

 

ابقى قابلني

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "ليه بيداري كدة" ظهرت روبي مرى أخرى ببدلة رقص فرعونية، وأدت رقصات أغنية "ابقى قابلني" داخل معبد وهي الأغنية التي كان لها صدى واسع حينها.

 

يا ولا 

هي واحدة من الصور الأكثر شهرة لروبي والتي لا تزال "كوميك" على موقع "فيسبوك" حتى اليوم، وتظهر فيها روبي بتعبيرات وجه كوميدية مستنكرة، وأطلق عليها رواد "السوشيال ميديا"، "يا ولا".

والتقطت تلك الصورة لروبي خلال حضورها عيد ميلاد الفنانة درة، في إحدى الكافيهات الكبرى بمنطقة الشيخ زايد.

رقصات على المسرح

فستان روبي وتأديتها أغنية "ليه بيداري كدة" على المسرح في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، جعلها تتصدر الترند بعد 14 عاما من طرح الأغنية. 

 

الشعر الأحمر

جزء من فوتوسيشن خضعت له روبي حولها إلى "ريد هيد"، بشعر أحمر وملابس نبيتي ظهرت مختلفة كليا عن المعتاد وظلت متصدرة الترند لفترة.

 

بدلة جلد

ظلت روبي بعيدة عن الأضواء لفترة بعد حملها وولادتها لابنتها "طيبة"، ولكن بمجرد ظهورها على الساحة من جديد بدأت في خطف الأنظار، وكان واحدا من تلك المرات فوتوسيشن لها بملاس من الجلد الأسود صورته مع سيارة.

 

الكاش مايو

هي آخر صور روبي، والمنتشرة بشدة بين رواد "السوشيال ميديا".

 

ويشيد الكثير بجمال روبي وروحها الجميلة في الصور، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.