رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

ياسمين صبري تنشر صورة جديدة على متن يخت.. ومتابعوها: "ملكة البحر"

كتب: آية المليجى -

05:06 م | الجمعة 09 أكتوبر 2020

الفنانة ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها على البحر. 

وظهرت "ياسمين" على متن يخت داخل البحر، ترتدي قبعة صيفية، واكتفت بوضع "إيموشن" قلوب رفقة الصورة.

وتفاعل معها متابعوها عبر التعليق على الصورة، وجاء من بين التعليقات: "أنتي ملكة البحر دايمًا"، "يا محلاكي"، "أنتي أجمل مصرية بعد مي عزالدين".

ياسمين صبري تبحث عن سيدة أجبرها زوجها على التشبه بها

وقررت ياسمين صبري، الرد على قضية سيدة في محكمة الأسرة، أجبرها زوجها على إجراء عملية تجميل حتى تصل لجمال الفنانة ياسمين صبري.

وشاركت "ياسمين" الخبر، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" مُعلقة: "إزاي أوصل لنيرمين؟". 

وكانت "الوطن" سلطت الضوء على قصة السيدة نرمين، التي أجبرها حديث زوجها وطلبه تشبهها بالفنانة ياسمين صبري، لإقامة قضية خلع في النهاية. 

وتحدثت "نرمين" عن زوجها، الذى كان ينزعج من مظهرها، ودائما ما يعايرها به، ويقارنها بأخريات، وقالت إنها تزوجت من ابن عمها "أدهم" منذ عامين، وكان زواجا تقليديا، إرضاءً لرغبة الأهل وأنجبت منه طفلا، وكان أيضا إرضاءً لرغبة الأهل في أن ينجبا، ومن وقتها عندما كان يجمع بينهما أي وقت هادئ، كان دائم الهروب، وكأنه يهرب من شبحٍ ما دون مراعاة لشعورها.

وتكمل: "استمرت علاقتنا هكذا، حتى أصبحت أنا أيضا أنفر من وجودي بجواره، طلبت منه أن يتزوج ويتركني وابني، لكنه كان رافضا تماما، حتى لا يُغضِب عائلتنا، وكان دائم المقارنة بيني وبين صديقاتي فى الجمال الخارجي، ويستمر في مضايقتي، وذلك لأنني لست على درجة كبيرة من الجمال".

وتابعت: "أنا إيه ذنبي؟، الجمال ده في إيد ربنا، هو اللي خلق كل واحد فينا على قدر معين من الجمال، يمكن أنا مش رزقي في الجمال الخارجي، رزقي في أي حاجة تاني، وبعد أشهر كثيرة من تجنب كل منهما للآخر، قالي أنا هديكي فلوس وتروحي لدكتور التجميل، تعملي عملية عشان أعرف أعيش معاكي ونبقى كويسين، وياريت تبقي شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إني مش هبعد عنك خالص". 

واختتمت السيدة قائلة: "ما حسيتش بنفسي غير وأنا مرمية في الأرض من الصدمة، وما كنتش مستوعبة إزاي يقولي حاجة زي كده، وطبعا عشان أرفع من عليه الحرج قصاد أهلنا لميت هدومي وأخدت بنتي وطلعت على بيت أهلي، وجيت المحكمة عشان أرفع دعوى خلع ضده، وأخلص منه، لأنه خلاني فقدت الثقة في نفسي".