رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

3 فيديوهات و10 صور تلخص مشهد عقد قران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كتب: آية أشرف -

12:36 ص | الخميس 08 أكتوبر 2020

هنادي مهنا - أحمد خالد صالح

"تمت بحمد الله، والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير".. بهذه الكلمات علق الفنان الشاب أحمد خالد صالح، على عقد قرانه على الفنانة الشابة هنادي مهنا. 

وسط ساحة مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وبحضور العائلتين وبعض أصدقاء الوسط الفني، احتفل الثنائي بعقد قرانهما عقب أشهر من الخطبة، لتُكلل قصة حبهما بالزواج في النهاية. 

وظهرت هنادي مهنا، بفستان أبيض بسيط، واعتمدت على الفصوص اللامعة الهادئة، وكاب بنفس التطريز للمصمم أحمد العقاد، واعتمدت على المكياج الهادئ، بألوان النيود المطفية بفرشاة آيه عبد الحميد، والشعر المنسدل على كتفيها. 

وشاركت العروس بجلسة تصوير عقد القران، حيث نشرت 10 صور أظهرت رومانسية العروسين، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مُعلقة: "تمت بحمد الله، والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير". 

بينما شارك الأخير، بعدة مقاطع فيديو، ترصد لحظات عقد القران، وما قبله، مُعلقًا: "تعهدنا بالبقاء معًا". 

بداية قصة الحب

وكانت تحدثت الفنانة هنادي مهنا، عن كواليس تعرفها على أحمد خالد صالح، في بداية ارتباطهما معا، خلال مشاركتهما في مسلسل "الفتوة".

وقالت "هنادي" خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء دي إم سي"، إن خطيبها "مريح" وداعم لها ويجعلها دوما تتنافس على الأفضل في موقع التصوير.

وكشفت عن بداية اعترافه لها بحبه وكان ذلك خلال تصوير أولى مشاهدهما في "الفتوة"، حيث قال لها "بحبك" ولكنها لم تستوعب الأمر في البداية.