رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إطلالة هنادي مهنا في حفل زفافها: فستان بسيط و"لوك" ملائكي (صور)

كتب: روان مسعد -

12:44 م | الأربعاء 07 أكتوبر 2020

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

احتفلت أمس، الفنانة هنادي مهنا، بعقد قرانها على أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح، وذلك في أحد المساجد بالقاهرة الجديدة، وكان الحفل مقتصرا على الأهل والأصدقاء، ما جعل هنادي ترتدي ملابس بسيطة مناسبة له.

فستان محتشم

طابع ملائكي تميز به الفستان، الذي اختارته هنادي مهنا من مصمم الأزياء أحمد العقاد، وتميز بأنه بأكمام طويلة مفتوحة من الجنبين، مع ذيل من نفس قماش الفستان ليضفي عليه طابعا ملائكيا.

وكان الفستان من اللون الأبيض، اللامع، مشغول كله، ومقفول من منطقة الصدر تماما، فكانت الحشمة هي أكثر ما يميز الطابع الملائي للفستان.

View this post on Instagram

Congratulations to the best couple @hanadymehanna & @ahmedkhaledsalleh Photogher: @ahmedrajeep_ Wedding planner: @ahmedyassinweddingplanner Makeup: @ayaabdelhamid Hair: @eslam_hairstylist Videographer: @4kmediaservices Dj: @dj.amedeo Headpice: @dina.mourad #ahmedelakadcouture #fashion2020 #bride #fashiondesigner #designer #whitedresses #katbketab #hanadymehana #celebrities #actros #egyptianactress #hanadymehanna_fans #design #dress #wedding #princess #bridetobe #instawedding #realbride #weddingseason #hautecouture #allaboutwedding #weddingblog #weddingday #weddingdresses2020 #egyptianweddings #luxurywedding #weddinginspiration #weddingblog #bridalgowns #rusticwedding

A post shared by Ahmed Elakad أحمد العقاد (@ahmedelakadcouture) on

شعر "ليس"

اعتمدت على استايل شعر "ليس" دون تسريحة مميزة مفرود على الكتفين، ولم تستعن بـ"إكستنشن"، وشعرها الذي نسقه لها مصفف الشعر "إسلام" بسيط للغاية.

واستعانت هنادي بدلا من التاج بـhead piece، من مصممة المجوهرات دينا مراد المتخصصة في إكسسوارات الأفراح والعرائس.

مكياج طبيعي

كان المكياج الذي اختارته هنادي مهنا هادي، طبيعيا إلى حد كبير، حتى أنها لم تبالغ في وضع الرموش أو أحمر الشفاة، ومكياج العيون كذلك جاء بسيطا من ألون "النود" الفاتحة.

المكياج بأنامل خبية المكياج آية عبد الحميد، والتي شاركت صور هنادي مهنا مع متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بداية قصة الحب

وكانت الفنانة الفنانة هنادي مهنا قد تحدثت عن كواليس تعرفها على أحمد خالد صالح في بداية ارتباطهما معا، خلال مشاركتهما في مسلسل "الفتوة".

وقال هنادي مهنا خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي إم سي"، إن خطيبها "مريح" وداعم لها ويجعلها دوما تتنافس على الأفضل في موقع التصوير.

وكشفت عن بداية اعترافه لها بحبه وكان ذلك خلال تصوير أولى مشاهدهما في "الفتوة"، حيث قال لها "بحبك" ولكنها لم تستوعب الأمر في البداية.

وعقد القران أمس في التجمع الخامس، بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء، في حالة من التكتم من العروسين.