رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

غزل ومفاجأت وعمل فني مشترك.. مواقف جمعت بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

كتب: آية المليجى -

04:52 ص | الأربعاء 07 أكتوبر 2020

عقد قران أحمد خالد وهنادي مهنا

في حفل عائلي، فاجأ الثنائي الفنان الشاب أحمد خالد صالح وخطيبته الفنانة هنادي مهنا، متابعينهم بعقد قرانهم في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، واقتصر الحفل على عدد محدود من الأصدقاء والأقارب، بعد خطبة دامت قرابة الـ10 أشهر.

وظهرت هنادي مهنا بفستان أبيض بسيط، واعتمدت على المكياج الهادىء والشعر المنسدل على كتفيها، وتداول عدد من مقاطع الفيديو لعقد القران عبر منصات "التواصل الاجتماعي".

ولم تخل فترة الخطوبة بين الثنائي من المواقف التي حدثت بينهما، ما بين الرومانسية والمفاجآت ورسائل الغزل، ويرصد "هن" بعض المواقف التي جمعت الثنائي في فترة الخطوبة.

رسائل غزل

من المواقف التي جمعت بين الثنائي هي وصلة من التعليقات الساخرة، ممزوجة بالغزل، بين الفنانة الشابة، هنادي مهنا، وخطيبها أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح، عبر حساباتهما الشخصية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

بدأ الأمر، من قِبل "هنادي" بعدما شارك الفنان أحمد خالد صالح، بصورة له، معلقًا: "صورة قديمة والله.. Stay home"، لترد عليه الفنانة: "ايه الحلاوة ديه، هو حضرتك مرتبط؟، أرجوك رد عليا مش عارفة أنام"، ليرد ساخرًا:" لا نامي".

اشتغلوا سوا

وشهد مسلسل "الفتوة" الذي عرض في رمضان الماضي 2020، التعاون الفني الأول بين الثنائي الفنان أحمد خالد صالح والفنان هنادي مهنا، العمل الذي جاء من بطولة الفنان ياسر جلال.

ومن وقت لآخر، شاركت "هنادي" ببعض مشاهد وكواليس العمل مع خطيبها، ومن المشاهد التي روت الفنانة الشابة كواليسها، هو زواجهما، إذ نشرت الصورة عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها: "لأ لأ ميغركوش الطيبة اللي على وش أي حد ده مبروك طلع مش مبروك".

وتابعت "هنادي" في تعليقها: "بس أنا بحب الصورة دي كنت مبسوطة قبل ما يكسر قلبي.. مسير كل واحد يبان على حقيقة في يوم من الأيام والكذاب بيتئفش (بيبان) ولو بعد سنين".

فاجأها في عيد ميلادها

مع نهاية شهر يوليو الماضي، كان عيد ميلاد الفنانة الشابة هنادي مهنا، وقتها كانت على موعد مع مفاجأة سارة حضرها خطيبها الفنان أحمد خالد صالح، إذ اصطحبها لمنزلها، تفاجأت وقتها بحضور أصدقائها في حفل عيد ميلادها.

وأحضر "أحمد" تورتة من عدة أدوار تشبه شرائط أفلام السينما، مطبوع عليها صورها الشخصية، وصور تجمعها به، وعلقت "هنادي" على الصور التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام": "إنك حقًا هبة من الله وأنا حقًا محظوظ لامتلاكك، شكرا لك على كل شيء، بحبك يا أحلى حاجة في حياتي، شكرا لكل من جاء، لقد قضيت يومي، ولمن لم يتمكنوا من ذلك، كان يفتقدكم".