رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منة عبدالعزيز باكية: حاسة إني ضايعة.. ونفسي يبقى جنبي بابا وماما

كتب: أحمد حامد دياب -

05:00 ص | الأربعاء 07 أكتوبر 2020

منة عبدالعزيز

انهارت منة عبد العزيز، المعروفة إعلاميًا بفتاة "التيك توك"، على الهواء بسبب الهجوم المستمر عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تشعر بالوحدة لعدم وجود أمها أو أبيها بجوار منها قائلا "نفسي يبقى جنبي بابا وماما عمر الي بيهاجموني ماحسوا باللي أنا فيا".

وحكت "عبد العزيز" خلال مداخلة هاتفية مع سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" عما حدث معها من دعم نفسي، موضحةً أنها تلقت التأهيل النفسي في محافظة 6 أكتوبر ثم محافظة القليوبية ووجهت الشكر إلى وزير التضامن الاجتماعي نيفين القباج مؤكدة أن التأهيل من جانب الوزارة أفادها كثيرا فهي لم تكن تمتلك رقيب عليها وقدمت شكرها للقباج وقوف الوزارة بجانبها.

وتابعت: "أنا كنت حاجة وبقيت حاجة تانية بعد اللي عملوه معايا وفي الأول مكنش عندي رقابة ولا أب ولا أم ولا عارفة الصح من الغلط وانا بشكرهم وده من فضل ربنا عليا".

وأشارت إلى أنها تدعو كل الفتيات لعدم تكرار خطأها وكذلك عدم السكوت على أي ظلم تتعرضن له موجهة الشكر للمرة الثانية لوزيرة التضامن التي تعتبرها بمثابة أمها وتتابع حالتها وتتواصل معها باستمرار.   

واضافت باكية: "أنا نفسي يبقى جنبي أبويا وأمي وناس كتير بتتكلم إن أنا بعمل وبعمل وبعمل لكن ميفهموش اللي أنا فيه وعمرهم ما هيحسوا باللي أنا فيه وحاسه إن أنا ضعت وأنا تعبانة وبرضه بشكر وزيرة التضامن الاجتماعي وبحبها جدا على وقفتها جنبي وهي متابعة حالتي".