رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

محطات من حياة صابرين في عيد ميلادها: كانت زوجة تانية وخلعت الحجاب

كتب: آية المليجى -

02:02 ص | الأحد 04 أكتوبر 2020

صابرين

4 أكتوبر هو عيد ميلاد الفنانة صابرين، التي تميزت بمشوارها الفني ومواقفها التي أثارت بعضها الجدل لعل أبرزها هو خلع الحجاب وتصريحاتها عن موافقتها على الزواج كزوجة ثانية.

يرصد "هن" أبرز المحطات في حياة صابرين.

خلعت الحجاب

ارتدت الفنانة صابرين، الحجاب، لفترة طويلة، لكنها تدرجت في خلعه، إذ ظهرت بالباروكة ومن ثم ارتداء "التربون"، حتى فاجأت جمهورها بظهورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، دون حجاب، وظهرت بشعر أصفر.

وفي أول لقاء إعلامي لها عقب ظهورها دون الحجاب، كان من خلال برنامج "صاحبة السعادة"، تحدثت عن دعم الكثيرين لها ووقوفهم بجانبها عقب الهجوم الشديد الذي تعرضت له بعد خلعها للحجاب، إذ قالت "بشكر كل اللي دعمني طبعا.. وكل واحد كان عنده إيمان بموهبتي.. حسسوني إني واحدة منهم.. الناس فعلا بتبان وقت الأزمة.. لاقيت دعم من كل زميلاتي.. حسيت إن الفن كله أسرة واحدة صحيح مش بنتقابل كتير بس بنظهر وقت الأزمة أسرة واحدة".

والدها الأقرب لها

ووصفت الفنانة صابرين، والدها بالأقرب لها في حياتها، وصفته بـ"بنك أسراري".

وجاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج "السفيرة عزيزة" على شاشة "dmc": "كان بيفهم اللي جوايا من غير مقوله، وكان أكتر حد في الدنيا ممكن استشيره، وطول عمرنا عايشين في بيت واحد ومفارقناش بعض ومتفطمتش".

وتابعت: "اتعلمت منه أكون فنانة وإزاي أشتغل على نفسي جدا، وإني أنقد نفسي وأقول رأيي بصراحة ودون مجاملة لأي حد، وأكون مؤمنة بقدراتي".

تزوجت كزوجة ثانية

وافقت صابرين على الارتباط بزوجها الحالي، كزوجة ثانية، إذ وافقت بهذا لأنه متزوج من غير مصرية: "لو كان متجوز مصرية مكنتش هوافق".

وأضافت "صابرين" خلال لقائها مع سمر يسري في برنامجها "حفلة 11" المذاع عبر فضائية "ON E"، أنها تزوجت زوجها وهو متزوج من زوجة سنغافورية أمريكية وتعيش في الولايات المتحدة.

وأوضحت، أن زوجها لم يتزوجها إلا بعد إخطار زوجته الأولى، واصفة إياها بأنها "حد كان محترم إلى أبعد الحدود وعلمتني الأدب، ولما كانت عايشة هنا كانت بتذاكر لابني "نور"، مع ابنها، ولما كانوا بييجوا عندي كنت بعملهم أكل هما الاتنين".

وشددت "صابرين" أنها لن تقبل أن تصبح زوجة ثانية لرجل متزوج من مصرية، قائلة إن زوجها انفصل عن زوجته الأولى، ومازالت على علاقة طيبة بها وتتواصل معها في المناسبات المختلفة.

صابرين عن مسلسلات رمضان: جهاد

خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، تحدثت صابرين عن أول عمل درامي لها عقب خلعها للحجاب، وكان مسلسل "ليالينا 80"، الذي تم تصويره خلال حظر التجوال، الذي فرض قبل فترة، لتجنب تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لـ كوفيد 19.

ووصفت "صابرين" العمل في ظل هذه الظروف بـ"الجهاد"، لأن التصوير قد يستغرق 12 ساعة كاملة يوميًا، وقالت إنها تعرض كل أفراد أسرتها للخطر جراء الخروج في ظل انتشار كورونا، فتعرض والدتها وأسرتها للإصابة بكورونا إذا أصيبت هي به.