رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

من إلغاء الزفاف للحجز.. دوامة الأزمات تلاحق محمد رشاد ومي حلمي

كتب: روان مسعد -

11:14 ص | الخميس 09 يوليو 2020

مي حلمي ومحمد رشاد

ظهرت المذيعة مي حلمي باكية في فيديو تروي فيه أزمة جديدة تتعرض لها هي زوجها الفنان محمد رشاد، ولكن هذه ليست الأزمة الأولى، فمنذ إعلان الثنائي زواجهما مرا بعدد من الأزمات نستعرضها في التقرير التالي.

إلغاء الزفاف

البداية كانت في أكتوبر من العام 2018، بعد جلسة التصوير، وتسريب بعض تفاصيل الزفاف وفي خلال دقائق بسيطة، ألغي الحفل وسط تساؤلات عديدة عن هذا السبب، وكانت مي حلمي منهارة تماما، فبعد أن ارتدت فستان زفافها كان عليها أن تخلعه.

مشكلات أسرية

مصادر مقربة من الطرفين حينها قالت إن سبب إلغاء حفل الزفاف هو سوء تفاهم من قبل الطرفين، وخاصة بين مي حلمي ووالدة رشاد، فبعد انتهاء جلسة التصوير والتجهيزات حدثت مشادة كلامية بين مي حلمي ووالدة رشاد، ما أدى إلى إلغاء حفل الزفاف.

"مدعوين" غير مرغوب فيهم

في لقاء إعلامي مع عمرو أديب، وبعد إتمام الزيجة في المرة الثاني في سرية تامة وبعيد عن الإعلام، روى الثنائي أن السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل الزفاف، هو عندما فوجئت مي حلمي بعدد كبير من الناس أمام غرفتها غير مدعوين ما دفعها للانفعال عليهم.

ووافقها رشاد الرأي، قائلا "المفروض أن أي فرح بيبقى ليه معازيم وليه مدعوين بدعوات، ولكن لقينا فوق الـ60 واحد قدام غرفنا، ما اضطرنا لإلغاء الحفل". 

إجهاض الجنين

بعد أشهر عدة من الزواج، وتحديدا في مارس 2019 احتفل الثنائي محمد رشاد ومي حلمي بزفافهما، وسط تكتم إعلامي بعد أزمة الفرح الأولى، وحملت مي حلمي في طفلها الأول، إلا أنها أجهضته ووجدت الدعم من زوجها الذي كتب عبر "إنستجرام"، "نصي التاني وحبيبتي اللي بتكمليني.. الحمد لله إنك بخير وفداكي كل الدنيا، يلا بقى عايز ألف الدنيا معاكي".

وردت "مي" ببوست رومانسي أرفقته بصورة تجمعها برشاد عبر "إنستجرام"، قائلة "وستظل أنت بكل الأبناء / إلى صديقي حبيبي أبي وسندي وأخي وأكبر وأصغر أبنائي، أحبك فأنت عوضي في الدنيا ما دمت سالما فأنا بخير لست حزينة فالمواقف دائما تعبر عن من حولك وقت الشدة، وقتا ما سأرزق بأولاد ثم يدور الكون بأم ثم جده عجوز ثم أحفاد وهكذا ولكن عندما يشاء القدير عوضه كبير".

الحجز على المنزل

خرجت مي حلمي أمس في فيديو نشرته عبر "إنستجرام"، تستغيث من الحجز على بيتها، موضحة أن بيت رشاد في طنطا، وهذا هو بيتها، فلماذا يحجزون عليه وعلى أثاثه؟

وطالبت مي حلمي بالتأني في الحجز على المنزل، موضحة أنها وزوجها لا يعملان بشكل جيد بسبب تلك المشكلة، فرشاد مطالب بدفع 5 ملايين جنيه، بسبب إخلاله بأحد شروط التعاقد من شركة إنتاج.

وظهرت مي حلمي باكية تطلب المساعدة في أزمتهما الجديدة، مؤكدة أنها تحب زوجها وستظل بجانبه طوال العمر، وفي شدته لن تتخلى عنه.