رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد عرض نفسها للزواج.. مها أسامة تبحث عن وظيفة وتحدد مؤهلاتها

كتب: غادة شعبان -

06:02 م | الخميس 25 يونيو 2020

مها أسامة

عادت مها أسامة، الباحثة عن الزواج عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لممارسة حياتها الطبيعية من جديد، إذ حاولت الالتحاق بوظيفة جديدة عقب التي خسرتها منذ أيام، بعد ظهورها في مقطع الفيديو الذي أثار جدلًا كبيرًا عبر منصات السوشيال ميديا ووسائل الإعلام المختلفة، والذي كانت مقدمته صادمة للبعض، إذ قالت: "أنا اسمي مها أسامة، عندي 32 سنة، وبعرض نفسي للزواج".

شاركت مها منشورًا جديدًا عبر صفحتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تبحث من خلاله عن وظيفة، موضحةً مهاراتها ومميزاتها التي تؤهلها للالتحاق بوظيفة مرموقة، إذ قالت،"ابحث عن ظيفة، مؤهلاتي: خريجة مدرسة لغات دفعة 2005، خريجة تجارة شعبة لغة انجليزية جامعة عين شمس دفعة2009،  خبرة عملية في مجال البنوك 10 سنوات".

وتابعت مها خلال منشورها، قائلةً: "ابحث عن وظيفة تمكنني من استخدام خبرتي في المجالات البنكية أو المالية".

 

قصة مها أسامة وعرض نفسها للزواج

وظهرت مها أسامة، في مقطع فيديو مصور مدته دقيقتين و50 ثانية، تعرض نفسها للزواج عبر موقع "فيسبوك"، قائلةً: "مساء الخير يا جماعة عاملين إيه، الفيديو ده هيجيبلي مشاكل كتيرة أوي أنا عارفة، بس أنا مش فارق معايا علشان مش بعمل حاجة غلط".

وتابعت مها خلال الفيديو: "أنا مش عارفة ابتدي إزاي، لازم يكون فيه مقدمة علشان الناس متستغربش، أنا اسمي مها أسامة، عندي 32 سنة، وعارضة نفسي للزواج على فيسبوك، وعارفة إن ده قرار مش سهل وهيجبلي مشاكل كتير، بس أنا قد القرار ده ودرسته كويس أوي، وأتحمل الحلو والوحش".