رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"هجبلك حاجة حلوة".. قضايا هتك عرض أطفال على يد مسنين استغلوا براءتهم

كتب: آية المليجى -

03:49 ص | الجمعة 19 يونيو 2020

هتك عرض أطفال

3 سنوات هو الحكم الذي قضت به محكمة جنايات القاهرة، على الرجل الخمسيني المتهم بهتك عرض طفلة عمرها 10 أعوام، فهي الواقعة التي حدثت داخل المحل الخاص بالمتهم وهو يعمل ترزي.

وترجع تفاصيل القضية حينما ذهبت الطفلة إلى المحل الخاص بالرجل الخمسيني، لإصلاح الشنطة المدرسية الخاصة بها، فطلب منها الدخول إلى غرفة بالمحل الخاص به، ثم لامس أجزاء من جسدها، ومواضع عفتها، لكنها تمكنت من الهرب بصحبة صديقتيها، اللتين كانتا برفقتها، بعد انتهاء اليوم المدرسي. 

روت الطفلة لوالدها ما حدث معها، فواجهه والد الطفلة واقتاده إلى قسم شرطة عابدين، ليتم تحويله إلى النيابة العامة ومن ثم محاكمته جنائيًا على ما ارتكبه بحق الصغيرة.

هتك عرض الطفلة على يد رجل مسن، لم تكن الواقعة الأول، إذ وقع أطفال ضحايا لشهوات مسنين استباحوا أعراضهم مستغلين صغر سنهم، ويرصد "هن" جرائم اغتصاب وهتك عض الأطفال على يد رجال المسنين.

مسن بحدائق القبة لديه ولع بالاعتداء الجنسي على الأطفال

في نهاية العام الماضي، ألقت أجهزة الأمن بمنطقة حدائق القبة القبض على عجوز، وهو متلبس بالاعتداء الجنسي على الأطفال، إذ عثر داخل شقته على طفلين أحدهما عار تمامًا من ملابسه والآخر كان بملابسه، واتضح أن المتهم لديه ولع بالاعتداء الجنسي على الأطفال.

سبعيني يغتصب 3 أطفال داخل منزله

في مدينة بدر كان يستدرج المسن السبعيني، صاحب الـ72 عاما من عمره، الأطفال ليفرغ بهم رغباته الجنسية.

واجه المسن اتهامات النيابة بالإنكار، مدعيا أنه يقوم باللعب مع الأطفال ويسليهم، لكن تحريات النيابة أثبتت كذبه وأنه كان يستدرج الأطفال داخل منزله ويعتدي عليهم جنسيا، ووصل عدد الضحايا إلى 3 أطفال.

بسبب خلافات مع والده.. مسن يعتدي على طفل من ذوي الإعاقة

خلافات بين مسن وجاره في منطقة مصر القديمة، قاده تفكيره بإن ينتقم من نجله، الذي يعاني من التوحد وإعاقة ذهنية.

واستدرج المسن الطفل، من ذوي الإعاقة، ويبلغ من العمر 10 أعوام، إلى أحد مراكز الشباب واعتدى عليه جنسيا، وحينما عاد الطفل إلى أسرته في حالة ذعر، اكتشف شقيقه الواقعة وتم تحرير محضر بما حدث وقبض على المتهم الذي أمرت النيابة بحبسه.

في حلوان.. مسن يستدرج ابن جاره لاغتصابه

داخل منزله وفي حلوان، شهدت أيضا واحدة من هذه الجرائم، حينما أبلغ رجل عن تعرض ابنه صاحب الـ10 أعوام، للاغتصاب الجنسي على يد جاره المسن الذي يسكن معهم في التجمع السكني، وضبطت مباحث حلوان المتهم كما عرض الطفل على الطب الشرعي الذي أثبت صحة الواقعة.