رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد كتابة وصيتها.. أسما شريف منير تظهر بإطلالة "متفائلة": عايزين نشجع بعض

كتب: غادة شعبان -

06:02 م | الثلاثاء 09 يونيو 2020

أسما شريف منير

تحرص الإعلامية أسما شريف منير، دائما على مشاركة متابعيها بمختلف إطلالاتها، وحياتها اليومية عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتطلعهم على الجديد في حياتها وروتينها اليومي.

وشاركت "أسما"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها في محاولة لبث التفاؤل والأمل في نفوس متابعيها، وظهرت خلالها بإطلالة مبهرة وبسيطة، مرتدية بلوزة باللون الموف ونسقت معها إشارب على الشعر باللون النبيتى المنقط بالأبيض.

وأرفقت الإعلامية الشابة تعليقًا على الصورة قالت خلاله، "الفترة دي بفكر كتير في كل حاجة في حياتي، إزاي ممكن اتطور وأساعد نفسي، عائلتي وكل اللي حواليا وبحاول اتفائل ومخليش الأحداث اللي حولينا تأثر عليا وتحبطني، إيه أكتر حاجة بتخليكوا تكملوا رغم الضغوط اللي حواليكم، عايزين نشجع بعض..".

وكانت الفنانة والاعلامية أسما شريف منير، من ضمن الكثيرين الذين أُصيبوا بالخوف جراء انتشار الفيروس، خاصة بعد إصابة الفنانة رجاء الجدواي به، ما جعلها تقدم على كتابة وصيتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، حال إصابتها.

وقالت "أسما" خلال منشورها السابق، "لو جالي كورونا وهزمتني.. صلوا عليا صلاة الغائب،#وصية".

أسما شريف منير، هي ابنة الفنان شريف منير، وشاركت معه تقديم برنامج "أنا وبنتي"، وكانا يناقشان فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال، وطريقة تفكيرهما من خلال مجموعة من الضيوف.