رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بمصحف وقفاز طبي.. بوسي شلبي تزور قبر الساحر في يوم مولده

كتب: غادة شعبان -

04:45 م | الخميس 04 يونيو 2020

محمود عبدالعزيز وبوسي شلبي

منذ غيّبه الموت في 2016، لم تنقطع الإعلامية بوسي شلبي عن زيارة قبر زوجها الراحل، الفنان محمود عبدالعزيز، خاصة في المناسبات المميزة، كذكرى ميلاده، أو وفاته، حيث تذهب لقراءة القرآن، والتحدث معه كأنّه لا يزال حيا.

رغم ما فرضته الظروف التي يمر بها العالم هذا العام، من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وما تبعه من إجراءات للوقاية من الإصابة، لم تستطع الإعلامية تفويت الفرصة في ذكرى ميلاد الفنان الراحل، وذهبت إلى قبره بمصحف لقراءة القرآن على روحه، متبعة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة.

ونشرت بوسي صورة لها من أمام قبر الفنان الراحل، وهي ممسكة بمصحف تقرأ سورة يس ومرتدية قفازا، وعلقت عليها: "شاركوني الدعاء وأنا بجواره الآن في يوم ميلاده، الفاتحة، محمود عبدالعزيز".

وكانت الإعلامية أحيت العام الماضي، ذكرى وفاته عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "مهما مرت سنين حبك في قلبي ملوش حدود، لن أنساك، الذكرى الثالثة بحبك وحشتني".

ونشرت "بوسي" عددًا من الصور التي تجمعها بمحمود عبدالعزيز، مطالبة الجمهور بالدعاء له.

وفاة محمود عبدالعزيز

وتوفي الفنان محمود عبدالعزيز، عن عمر ناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض، إثر إصابته بمرض سرطان الفك وتدهورت حالته الصحية ودخل في غيبوبة طويلة بأحد المستشفيات الخاصة وبعدها فارق الحياة.