رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة بعد زواجها من العوضي: دي حياتك وأنتي اختارتي

كتب: هن -

01:09 م | الأربعاء 03 يونيو 2020

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

وجه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في مقطع فيديو مصور، بعد إعلان الأخيرة زواجها من الفنان أحمد العوضي، والذي قام بحذفه بعد ساعات من مشاركته عبر حسابه.

وقال وائل، خلال رسالته،"في البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضّلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وفي البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جدا".

وتابع مهنئًا شقيقته، قائلًا "وأهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي".

وأوضح عبد العزيز: "فى النهاية إنتي حرة واخترتى اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه ودي حياتك الخاصة وليكى مطلق الحرية في اختيارها".

شقيق ياسمين عبدالعزيز يحذف الفيديو ويقرر رفع دعوى ضد بعض الفنانين

وقام الفنان بحذف مقطع الفيديو المصور، الذي ظهر خلاله وهو يتحدث عن شقيقته والفنان أحمد العوضي، عقب مكالمة تليفونية دارت بينه وبين أشرف زكي، "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد/ المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كلا من: إدوارد - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز - محمد محمود عبد العزيز - ريم البارودي، مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كلا من إدوارد - ريم البارودي - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز، وأخيرا قناة أوربت برنامج القاهره اليوم".

وكانت مشاجرة إلكترونية اندلعت بين وائل عبدالعزيز وشقيقته والعوضي، حينما طالب الأخ بإعلان العلاقة التي تجمع بين الثنائي أمام الجميع ومعرفة ما يدور خلف الكواليس بينهما، وهو الوقت الذي أعلنت خلاله ياسمين أن هناك علاقة عاطفية تجمعها بالعوضي قبل إعلان الزواج في رمضان.