رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالفيديو كول.. زملاء صيدلانية يحتفلون بعيد ميلادها أثناء تواجدها في العزل

كتب: ندى نور -

12:33 ص | الأربعاء 03 يونيو 2020

دينا خالد صيدلانية في مستشفى العجمي

بعد قضاء 14 يوما خلال عملها بمستشفى العجمي للعزل، التزمت دينا خالد، صيدلانية، بالجلوس في المنزل بمفردها حتى زاد شعورها بالوحدة، ليقرر أصدقاؤها في المستشفى إسعادها في يوم عيد ميلادها.

تتذكر "دينا" أثناء حديثها لـ "هُن"، الفترة التي قضتها في مستشفى العزل: "جو أسري متخيلتوش عند دخول المستشفى، أحلى 14 يوم عدوا عليا في حياتي، طاقة إيجابية بيحاول فريق العمل إبعاثها للآخرين وخوفنا كلنا على بعض".

كانت فترة العزل بالمنزل بمفردها لمدة أسبوعين الأسوأ لها قبل مفاجأة طاقم العمل في المستشفى والاحتفال بيوم ميلادها "أونلاين"، "مفاجأة مكنتش متوقعة جابوا تورته واحتفلوا بيا فيديو كول اليوم اتغير 180 درجة، كنت طايرة من الفرحة ومهما قلت مش هقدر أوصف إحساسي".

خوف الأهل كان الشعور الأصعب 

كان تكليف "دينا" للعمل في مستشفى العزل، القرار الأصعب بسبب قلق أسرتها ولكن إيمانهم بأهمية عملها سهل عليها إقناعهم بضرورة الالتزام بعملها في المستشفى، "في اليوم كله كنت ممكن ابعت رسالة لأهلى اطمنهم عليا مكنتش بلاحق على تسجيل بيانات الحالات المصابة بكورونا عند دخولها المستشفى تقريبا مكنتش بنام بس اللي كان بيهون الجو الأسرى بين طاقم العمل".

دينا توجه نصيحة بضرورة التعقيم المستمر

حرصت الصيدلانية الشابة، على توجيه نصائح لجميع الأفراد في ظل تفشي فيروس كورونا بضرورة زيادة وعي الأفراد والحرص الدائم على التعقيم، "بنصح الناس كلها محدش يخرج من غير كمامات الحالات بتزيد ولسه فيه ناس معندهاش وعي ولازم نحرص دايما على التعقيم"