رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

"من لون الفستان للكحل المرسوم على العين".. دينا الشربيني متألقة بعدسة مصور الهضبة

كتب: يسرا محمود -

10:14 ص | الثلاثاء 02 يونيو 2020

دينا الشربيني

بأزياء قاتمة اللون و"حَلَق" من دار الأزياء العالمية "شانيل"، تجملت الفنانة دينا الشربيني في أحدث صورة لها، ضمن جلسة تصوير بعدسة كريم نور المصور الخاص للنجم عمرو دياب.

إطلالة "دينا" تميزت بمكياج بسيط مزود بهايلايتر حول الخدين والأنف، مرتدية الباروكة البنية التي ظهرت بها، خلال بطولتها مسلسل لعبة النسيان، الذي شارك في السباق الرمضاني الماضي.

خلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي بمئات تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "أنتي أحلى وأجمل برج حوت في مصر"، "من لون الفستان للكحل المرسوم على العين.. قلبتها جنان.. هى دي جايبها جمالها منين.. على رأي الهضبة في أغنية سهران"، و"جميلة ومتألقة للغاية".

"هن" رصد إطلالات "دينا" بعيون "نور" منذ 2018 حتى الآن، خلال الفقرات التالية:-

دينا الشربيني بـ"لوك غجري"

بـ"لوك غجري"، وشعر "كيرلي"،  ظهرت دينا "مشرقة" في جلسة التصوير بأغسطس الماضي، حيث ارتدت جيبة قصيرة و"توب" ستوماك "أوفلشولدرز"، من البيج، به فتحات.

أما الإكسسوارات كانت عبارة عن حلق كبير مستدير الشكل به حجر أخضر اللون، مع خاتمين بهم أحجارًا زرقاء، مع أساور نحاسية أكملت لها اللوك الغجري.

"فوتو سيشن" دينا الشربيني في فرنسا

بأزياء كاجوال صيفية، أطلت الفنانة في جلسة تصوير بمنطقة سانت تروبيز بفرنسا، مطلة بـ"ستوميك أوف شولدر"، وبنطلون مشجر من اللونين الأزرق، والأبيض، وإكسسوارات من اللون الفيروزي، بالإضافة إلى شعر "كيرلي" متوسط الطول يجمع بين اللونين "الأشقر" و"البني".

 

دينا الشربيني تطل بالأبيض في احتفالات رأس السنة

خلال احتفالات رأس السنة في ديسمبر 2018، نشر "الشربيني" جلسة تصوير جديدة لها، تضمن 3 صور، خلال ارتدائها فستان أبيض طويلا وغير منقوش، وبدون أكمام، بالإضافة إلى شعر بني "كيرلي"، وإكسسوارات ذهبية، وسط إعجاب رواد "سوشيال ميديا" بأزيائها. 

"هوت شورت" ونظارة شمسية في جلسة تصوير 2018

في منتصف شهر أغسطس 2018 ، أطلت "الشربيني" في "فوتو سيشن" لـ"هوت شورت" جينز وتيشيرت أبيض غير منقوش، ونظارة شمسية، وإكسسوارات ذهبية، لتتنوع ردود الأفعال بين المعجب بإطلالتها والمهاجم لها.

 

بفستان برتقالي.. أول جلسة تصوير بعدسة كريم نور

أغسطس 2018في مطلع أغسطس الماضي، فاجأت الفنانة متابعيها بأول جلسة تصوير بعدسة المصور الخاص بـ"الهضبة"، مرتدية فستانًا برتقالي اللون، مكوّن من قطعتين، فيما زيّنت شعرها بزهور بيضاء، ليتصدر اسم دينا الشربيني محركات البحث على "جوجل".

وأثارت جلسة التصوير جدلًا بين متابعي المصور الشهير فور نشرها عبر حسابه، إذ علّق البعض على اختيار كريم نور؛ المصور الدائم للفنان عمرو دياب والذي التقط الصور الرسمية لأحدث ألبوماته "كل حياتي"، لتصوير الشربيني، ما أكد شكوك البعض حول ارتباط الثنائي، اللذان تكرر ظهورهما معًا لعدة مرات خلال الفترة الماضية.